خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

جريمة بشعة في ريف جبلة، قام بقتل طفل”حدث” ورماه ضمن ريكار صرف صحي

تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي باللاذقية من إلقاء القبض على الحدث ( محمد . أ ) تولد 2005 لإقدامه على ارتكاب جريمة القتل بحق المغدور الحدث حمزة كردي في شهر كانون الثاني من العام الحالي، وذلك بالاشتراك مع صديقه الحدث ( حيدرة . ع ) تولد 2005.

في التفاصيل، استدرج المقبوض عليه، “المغدور”، إلى أسفل وادي المشتية بقرية وادي القلع وضربه بواسطة ماسورة حديدية عدة ضربات على رأسه حتى فارق الحياة ومن ثم التخلص من الجثة ورميها ضمن ريكار صرف صحي بعمق ثلاثة أمتار ضمن المكان المذكور وكسر جهازه الخليوي ورميه بالنهر والتخلص من أداة الجريمة برميها بعيداً أيضاً .

وبدلالته تم التوجه لمكان الجريمة برفقة هيئة الكشف الطبي والقضائي وتم استخراج الجثة وهي عبارة عن بقايا عظام وبعد الكشف والفحص تبين أنها عائدة للمغدور ( حمزة ) ومضى عليها عدة أشهر وتم العثور على أداة الجريمة بمكان قريب من موقع الحادثة ومصادرتها وفي وقت لاحق تم تسليم المقبوض عليه ( حيدرة ) شريك الأول من قبل إحدى الجهات الأمنية لفرع الأمن الجنائي باللاذقية وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً .

في سياق متصل، تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من اكتشاف تفاصيل حادثة وفاة المدعوة (فاتن . ع) عام 2019 في حي الشعار بحلب، والتفاصيل من هنا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *