خبر عاجل
جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

جريمة جديدة بحق طفل رضيع، والكدمات تكشف الفاعلين!

تم اكتشاف جريمة مروعة في حلب ضحيتها طفل رضيع عمره حوالي ثمانية أشهر تم العثور عليه بجانب منزل أهله.

وأكد المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي الدكتور زاهر حجو، في تصريحات صحفية، وقوع الجريمة في منطقة باب النصر في حلب، موضحاً أن الوفاة ناجمة عن القتل عبر كتم النفس حيث شْوهد على الطفل الرضيع كدمات على الوجه الباطن للشفة العلوية والسفلية إضافة إلى وجود كدمات على الجبهة وخصوصاً من الناحية اليمنى.

وحسب المعلومات التي تم تداولها، فإن الجهات المختصة قبضت على  المشتبه فيه خلال أقل من أربع  ساعات  وهو من غير ذوي الضحية والتحقيقات مازالت مستمرة في القضية بإشراف القضاء.

ولاحقا لذلك، ذكرت وزارة الداخلية تفاصيل الجريمة، حيث قالت: أُخبر قسم شرطة باب النصر في حلب باختفاء طفل رضيع يبلغ من العمر حوالي ثمانية أشهر يدعى (محمد . ق)، وبعد عدّة ساعات من البحث تمكن قسم الشرطة المذكور من العثور عن الطفل متوفي ضمن بناء مجاور لمنزل ذويه، وبالكشف الطبي تبيّن أن سبب الوفاة ناجم عن اختناق الطفل.

وأضافت:من خلال التحري وجمع المعلومات تمكن قسم شرطة باب النصر من كشف ملابسات حادثة الوفاة وقام بإلقاء القبض على الفاعل وهو المدعو (فراس . ح) تولد 2005، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على خطف الطفل بسبب وجود خلافات شخصية مع أهل الطفل، وإخفائه في منزل عائد لذويه في حي البياضة وأثناء بكاء الطفل وخوفاً من أن ينكشف أمره قام بوضع يده على فم الطفل ووضع ألبسة فوقه كانت موجودة في المنزل مما أدى لاختناقه ووفاته.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *