خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
آرت

جمال سليمان ينفي ما نشر على لسانه بعد وفاة زهير رمضان، وكندا علوش: “مابجوز عليه غير الرحمة”

نفى جمال سليمان ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، حول كلام قيل أنه على لسانه بعد وفاة الراحل زهير رمضان، باعتبار رمضان كان يهاجم في أغلب الأحيان الفنانين المعارضين.

ونشر سليمان عبر حسابه على فيسبوك توضيحاً بهذا الشأن فكتب: “تداولت بعض المواقع كلاماً على لساني يتعلق بشخص زهير رمضان تعليقاً على وفاته، الحقيقة أن هذا الكلام مفبرك و عار عن الصحة، وأنا لم أعلق إطلاقاً”.

وشدد سليمان أن كل الكلام الذي قاله سابقاً حول موقفه اتجاهه واتجاه أي فنان معارض كونه سبق واعتبرهم مجموعة من الخونة المأجورين وأنه يعارض عودتهم إلى سورية “كلام كان قبل وفاته” .

وحول نفس الأمر عزت كندا علوش عائلة رمضان وكل زملائه في الوسط الفني، معلقة: “أنا بالنسبة إله مافي مجال بعد الموت يكون في أي كلمة مافي مجال حدا يتوفى وأجي قول بس كان.. الأنسان صار بين يدين رب العالمين إذا هو أعماله كلها منيحة رب العالمين رح يشوف إذا كان لا سمح الله عامل شي مو منيحة هاد بين ادين رب العالمين”.

وانتقدت علوش الآراء السلبية التي قيلت بحق زهير قائلة:”
لا يحق لي بعد موته أن أقول آراء سلبية عنه ما بجوز عليه غير الرحمة والاحترام وخصوصي أنو كان عنده مسيرة مهمة فأنا ضد أي حدا بقول رآي سلبي”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *