خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

حديث عن تهريب ملايين الدولارات بغرفة تجارة طرطوس، و ردّ لاذع من قبل المعنيين

هاجم أصحاب بعض الصفحات على الفيسبوك غرفة تجارة وصناعة طرطوس، الذين نشروا بعض المعلومات والأخبار التي قالوا بأنها موثقة عن الغرفة، تتعلق بتهريب ملايين الدولارات وعمليات تبييض للأموال.

هذا الأمر، أثار غضب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة طرطوس مازن حمّاد، حيث شنّ هجوماً لاذعاً، على الصفحات التي نشرت الأخبار، ووصفهم “بالموتورين”، قائلا: “إن ما نشر هو أكاذيب، الهدف منها تضليل الرأي العام”.

وقال حمّاد في بيان نشره على صفحة غرفة تجارة وصناعة طرطوس: “أصحاب بعض الصفحات “الفيسبوكية” نشروا افتراءات لا تمت للحقيقة بصلة، ونجزم أن اتحاد غرف التجارة لن يقف مكتوف الأيدي تجاه أصحاب هذه الصفحات الذين طالوا باتهاماتهم بعض رؤساء غرف التجارة”.

وأضاف حماد: “كان الأجدى بأصحاب هذه الصفحات ذكر الأسماء التي يقصدونها ولكنهم جبناء وضعفاء ويجب نشر الوثائق التي يدّعون امتلاكهم لها وتقديمها للسلطات المختصة فوراً، خاصة أن ما ذكروه من اتهامات تتعلق بتهريب ملايين الدولارات وعمليات تبييض للأموال وعن ممارسات قام بها من يتهمونهم بها لأن ذلك يشكّل جريمة بحق الوطن لا يجوز السكوت عنها ولا التستر عليها”.

وطالب حماد، “السلطات المختصة بالتدقيق في كل ما نشر على تلك الصفحات من اتهامات ومن ثم محاسبة كل من يثبت أنه أساء لاقتصاد الوطن أياً كان، مضيفاً: “في حال ثبوت عدم صحة هذه الاتهامات محاسبة أصحاب هذه الصفحات على كذبهم وافتراءاتهم وإساءاتهم المتعمدة والممنهجة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *