خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

حوادث اليوم، القبض على سارقين ومتعاطي مخدّرات وأمّ ترمي طفلتها بالبئر

فرع الأمن الجنائي في الحسكة يلقي القبض على سارق ومتعاطي ، وفتاة سرقت مصاغ ذهبي

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في الحسكة بإقدام شخص مجهول على سرقة مستودع أقمشة ومحل إنترنت عائد له.
ومن خلال البحث المستمر تمكن فرع الأمن الجنائي في الحسكة من إلقاء القبض على السارق وضبط بحوزته (حاسوب محمول نوع سامسونغ، وجهاز راوتر ، وكمية من الحبوب المخدرة)، وتبين أنه يدعى (محمد . خ).

وذكرت وزارة الداخلية، أنه و بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المستودع المذكور بالاشتراك مع أشخاص متوارين، حيث تم استرداد قسم من المسروقات ومازال البحث مستمر عن شركائه المتوارين حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء المختص.


وفي نفس السياق وبعد ورود شكوى إلى فرع الأمن الجنائي في الحسكة حول سرقة مصاغ ذهبي من قبل فتاة مجهولة، ومن خلال البحث وسرعة التحرك تمكن الفرع المذكور من توقيف الفتاة التي قامت بالسرقة بأقل من ساعة وهي المدعوة (سمر . م) وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على سرقة اسوارة ذهب بوزن ( ٦٠ ) غرام ، وتم استرداد المصاغ المسروق وسيتم تقديمها للقضاء المختص.

وزارة الداخلية: قسم شرطة البياضة في حمص يكشف ملابسات حادثة رمي طفلة في بئر ويلقي القبض على الفاعلين

في التفاصيل، و بتاريخ 28 شباط الماضي عثر على طفلة مرمية في بئر بحي البياضة بحمص وقام عناصر الدفاع المدني بالتعاون مع قسم شرطة البياضة في حمص باستخراجها من البئر، حيث تبين أنها طفلة تبلغ من العمر 4 أيام فقط وتم وضعها لاحقاً ضمن الحاضنة بمشفى الباسل.

و من خلال البحث وجمع المعلومات توصل قسم الشرطة لمعرفة هوية والدة الطفلة وهي المدعوة ( ز. ش ) والتي قامت بإجراء عملية ولادة قيصرية في إحدى المشافي وكان برفقتها والدتها وشقيقتها، فتم إلقاء القبض عليهن وبالتحقيق معهن اعترفن بالاتفاق فيما بينهن على التخلص من الطفلة لأنها نتيجة علاقة غير شرعية بين والدتها والمدعو ( أ. ش )،حيث قامت جدتها برميها في البئر خوفاً من الفضيحة، وبالمتابعة أُلقي القبض على المذكور، واعترف بما نسب إليه.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

سارقي الأمراس الكهربائية باللاذقية في قبضة شرطة ناحية الهنادي

نتيجة المتابعة والبحث عن الأشخاص الذين يقومون بالتعدي على الشبكات الكهربائية والهاتفية وسرقتها ومن خلال تكثيف الدوريات تمكنت شرطة ناحية الهنادي باللاذقية وبالتعاون مع الأهالي من توقيف ثلاثة أشخاص بالجرم المشهود أثناء محاولتهم قص أمراس كهربائية من قرية (ستخيرس)، وهم المدعوين (علاء. ص) و(طارق. ش) و(مجد. م)، وتم مصادرة قطاعة حديدية وحبل يستخدمونه لإسقاط أعمدة الكهرباء الخشبية،وعثر بحوزتهم على مبالغ مالية حصلوا عليها من بيع المسروقات، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم بالاشتراك مع أشخاص متوارين على سرقة العديد من الأمراس الكهربائية من عدة قرى وأحياء في اللاذقية وهي { ستخيرس ــ الهنادي ــ عين العروس ــ جناتا ــ رأس شمرا ــ وغيرها)، حيث كانوا يتنقلون بسيارة نوع سوزوكي أثناء النهار ثم يقومون في منتصف الليل بالقص والسرقة.

تم حجز السيارة المذكورة، وبلغت طول الأمراس المسروقة حوالي /2000/ متر، وقدرت قيمتها بحوالي خمسة وسبعون مليون ليرة سورية.

مازالت الأبحاث مستمرة لكشف جميع شركائهم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *