خبر عاجل
ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، توقيف امرأة سرقت مصاغ ذهبي بقيمة ثلاثين مليون ليرة ومروجي عملات مزيفة ومجرمين

🔷تمكن فرع الأمن الجنائي في الحسكة من إلقاء القبض امرأة بالجـ.رم المشهود وهي تقوم بالسرقة من محلات المجوهرات، تبين أنها تدعى (عمشه . ع).

وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على سرقة مصاغ ذهبي من عدة محلات بطريقة المغافلة وزنها (١٤٦) غرام ذهب عيار (٢٤).

تم استرداد المسروقات ومبلغ مالي قدره (4.400.000) أربعة ملايين وأربعمائة ألف ليرة سورية قيمة قطع ذهبية مسروقة قامت ببيعها مسبقاً.

تم التحرز على المسروقات وبلغت قيمتها مبلغ وقدره ثلاثين مليون ليرة سورية،ومازالت التحقيقات مستمرة معها وسيتم تقديمها إلى القضاء المختص.

🔷قام بقتل جدته الطاعنة في السن للتخلص من رعايتها وإعانتها وشرطة ناحية الكسوة تلقي القبض عليه وتكشف ملابسات الجـ.ريمة، التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/dgwnaHjxmj/.

🔷ألقى قسم شرطة ركن الدين في دمشق القبض على شخص مطلوب يدعى ( م . ع ) بحقه عدة إذاعات بحث بجـ.رائم مخدرات وسرقة وبيع مسروقات، حيث كان يتجول باسم مستعار غير اسمه الحقيقي بقصد الهروب من الدوريات الأمنية، وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بإذاعات البحث المذكورة.

في سياق آخر تمكن القسم المذكور من توقيف شخص آخر مطلوب يدعى (م . ب) من أرباب السوابق بتعاطي وترويج المخدرات والسرقة، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة عدة منازل ومحال تجارية ليلاً بطريقة الخلع والكسر وبيع المسروقات من أجل شراء مادة الهيروئين المخدر لتعاطيها برفقة عدة أشخاص متوارين.

منه

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً.

🔷 وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي بحلب بوجود شخص يعمل بترويج العملة السورية والأجنبية المزيفة.

من خلال المتابعة والبحث تمكن فرع الأمن الجنائي بحلب من إلقاء القبض عليه ويدعى (أحمد . ع) وبتحري منزله عثر بضمنه على (5.150.000) خمسة ملايين ومئة وخمسين ألف ليرة سورية مزيفة وجهاز كمبيوتر محمول يستخدمه في عمله ، وكمية كبيرة من الأدوية المهربة وقطعة حشيش وحبوب كبتاغون مخدرة، تمت مصادرتها جميعاً.

لا تزال التحقيقات جارية معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص بعد الانتهاء من التحقيقات أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *