خبر عاجل
لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد! فريق طبي بمشفى المجتهد ينجح في علاج متلازمة نادرة… رئيس شعبة أمراض الجهاز الحركي لـ«غلوبال»: 23% من مرضى داء ستيل معرضون للإصابة بـ”متلازمة تفعيل البالعات” تقارير صحفية: إميليانو أمور في طريقه إلى منتخبنا الوطني.. من يكون؟
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، ضبط مخدرات و توقيف سارقين ومجرمين

ضبط كميات كبيرة من الحشيش المخدر في بلدة كفر شمس بدرعا

تمكنت الجهات المختصة في محافظة درعا من ضبط 125 كف حشيش مخدر بوزن حوالي خمسة وعشرين كيلوغرام في أحد المنازل المهجورة في بلدة كفر شمس بمحافظة درعا كانت معدة للترويج في البلدة المذكورة من قبل بعض المروجين أرباب السوابق.

التحقيقات مستمرة لكشف جميع المتورطين وإلقاء القبض عليهم.

سائق تكسي عمومي في دمشق يعثر على مبلغ مالي وقدره ستة ملايين وستمائة ألف ليرة سورية داخل سيارته ويعيده لأصحابه

عثر سائق تكسي عمومي يدعى مهند غزال على مبلغ مالي وقدره ستة ملايين وستمائة ألف ليرة سورية داخل سيارته أثناء عمله في العاصمة دمشق ، حيث قام بالوقوف عند أقرب شرطي مرور وأخبره بأنه عثر على المبلغ ، وبعد فتره وجيزة حضر صاحب المبلغ وتم التعرف عليه من قبل السائق ، واحضارهما إلى مركز فرع مرور دمشق و تسليم المبلغ المالي لصاحبه أصولا.

كما قام رئيس فرع مرور دمشق العميد خالد الخطيب بالثناء على السائق وتكريمه وذلك لامانته وصدقه.

شرطة منطقة الحفة في اللاذقية تنقذ حياة مواطنة محتجزة من قبل زوجها

ادعت المواطنة ( مها. ض ) إلى شرطة منطقة الحفة باللاذقية بأن زوج شقيقتها أرسل لها مقطع فيديو تظهر فيه شقيقتها ( منتهى . ض ) وهي عـ.ارية ملقاة على الأرض دون حراك متحللة الجسد والـ.ديدان تخرج منه، طالباً منها مبلغ مالي بقصد علاجها علماً أنها لم تراها بسبب منعهم من زيارتها.

توجهت دورية من شرطة منطقة الحفة إلى المنزل وبتحريه شوهدت المذكورة ( منتهى) ملقاة على الأرض بجانب مدخل المنزل في مشهد مطابق لمقطع الفيديو وهي بوضع صحي حرج جداً وتكاد تلفـ.ظ أنفـ.اسها الأخيرة عاجزة عن الحركة فتم إسعافها فوراً لمشفى الحفة الوطني وتقديم الرعاية الصحية لها، وأُلقي القبض على زوجها المدعو (محمود. ر) وابن زوجها المدعو ( أيمن. ر)،وبالتحقيق معهما اعترف الزوج بإهمال زوجته المريضة منذ شهور بقصد التخلص منها وتركها تواجه مصيرها حتى المـ.وت كونها تعاني من حـ.روق قديمة تفاقمت مع مرور الزمن نتيجة سوء التغذية المفرط كما أنه منع علاجها أو زيارتها من أي أحد الأمر الذي أدى لتحلل جسدها وتشكل قروح وجروح تخرج منها الـ.ديدان، وبالتحقيق مع ولده اعترف باشتراكه مع والده بذلك وقيامه بتصويرها بطلب من والده وإرساله لشقيقتها لطلب المال بحجة علاجها، كما اعترف الزوج أنه كان يرسلها للعمل بالتسول سابقاً.

ومازالت الزوجة تتلقى العلاج بالمشفى وهي بوضع صحي حرج جداً وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *