خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

خسائر بشرية ومادية إثر العدوان على مدينة حمص… مدير الدفاع المدني لـ«غلوبال»: ستة شهداء وسبعة جرحى الحصيلة أولية

خاص حمص – زينب سلوم

صرّح العميد مهذب المودي مدير الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال» بأن العدوان الإسرائيلي الذي استهدف مدينة حمص دمّر مبنىً سكنياً من طابقين في حي الحمراء.

ولفت إلى أن الدفاع المدني بعد إبلاغه بالعدوان سارع إلى موقع الاستهداف، مع أطقم الإسعاف والإطفاء، حيث بوشر بإزالة الأنقاض وإنقاذ الجرحى العالقين بالتعاون مع جميع الجهات المعنية في المحافظة، التي أرسلت جميع الآليات الهندسية اللازمة للوصول إلى المحاصرين وإخلاء جثامين الشهداء.

وفيما يتعلق بالخسائر، أوضح أن العدوان أدى إلى استشهاد ستة أشخاص بينهم نساء وأطفال، إضافةً إلى سبعة جرحى إصابة بعضهم خطرة، مشيراً إلى أن عددهم مرشح للارتفاع.

أما بالنسبة لمرآب مديرية الموارد المائية، أوضح العميد المودي أنه تم تدميره بالكامل، مضيفاً: تم تدمير جسر القصير، دون حدوث إصابات في الموقعين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *