خبر عاجل
حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا” عين على الطب والهندسات والأخرى على الجيبة أما رزق المعاهد فعلى الأهل… مدير الامتحانات لـ«غلوبال»: الدروس الخصوصية لا تخلق التفوق والمدارس تتمتع بسوية عالية قاطنو ببيلا يناشدون “الكهرباء” بإزالة الخطر عنهم وإعادة وصل الكابلات… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: سنتواصل مع المعنيين لإيجاد حل فريق الثورة يفوز بلقب دوري كرة السلة للسيدات ماذا قدم أيهم أوسو مع نادي قادش الإسباني هذا الموسم؟ عدسة غلوبال تواكب فوز الكرامة على النواعير في دوري كرة السلة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة حول معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة

الأربعاء 01 /05/2024:

توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو بين الغائم جزئياً والغائم ماطر أحياناً وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصةً فوق المناطق الوسطى والشمالية الغربية والساحلية والشرقية والجزيرة.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية في المناطق الغربية، وشرقية إلى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 50 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


الخميس 02 /05/2024:

يستمرالجو بين الغائم جزئياً والغائم ماطر أحياناً وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً فوق المناطق الوسطى والشمالية الغربية والساحلية والشرقية والجزيرة، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 60 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والمرتفعات الساحلية و الجزيرة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


الجمعة 03 /05/2024:

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصةً فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة و أجزاء من المنطقة الشرقية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات تتجاوز 75 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى و المرتفعات الساحلية تثير الغبار في المناطق الداخلية.
البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج مساءً.
تحــذيــرات:
🔹تشكل السيول وحدوث فيضانات في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة بسبب غزارة الهطول المطري.
🔹العواصف الرعدية وزخات البرد المرافقة للهطول المطري.
🔹الرياح النشطة والتي تتجاوز سرعة الهبات 75كم/سا خاصةً في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى والشمالية والساحلية.
🔹الأمواج العالية بحيث يتجاوز ارتفاع الموج /2/ متر يوم الجمعة مساءً.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والبادية والشمالية الشرقية والجزيرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *