خبر عاجل
أجواء ربيعية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة ثلاثة مراكز جديدة لاستلام الحبوب… مديرة المعلوماتية في السورية للحبوب لـ «غلوبال»: عمال المؤسسة يبذلون جهوداً كبيرة لضمان نجاح استجرار واستلام الأقماح وزارة الثقافة تلزم شركات الإنتاج بتأمين فرص لخريجي المعهد العالي ملهم بابولي يقود فريقه لتحقيق الفوز في الدوري الكندي الثوم يواصل “معاندة” جيوب المواطن وبورصته تسجل 40 ألفاً بحلب… رئيس لجنة سوق الهال لـ«غلوبال»: الإنتاج الضعيف السبب ولن ترتفع أسعاره أكثر  استجرار 40 طناً من الخضر والفواكه أسبوعياً… مديرة السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: نركز على تأمين البطاطا واللحوم بأسعار مخفضة تواصل إجراءات الربط الإلكتروني للمكلفين… مدير هيئة الضرائب لـ«غلوبال»: تحديد أرباح الصاغة وإلزام صيادلة حلب بالربط قبل حزيران هل من سياسات استباقية للاقتصاد السوري؟! هواجس من انتشار الأدوية الزراعية المزورة… زراعة طرطوس لـ«غلوبال»: التأكد من وجود لصاقة نقابة المهندسين الزراعيين وفواتير نظامية أسعار جديدة للمشتقات النفطية… جمعية حماية المستهلك لـ«غلوبال»: تترتب عليها زيادة في أسعار المواد الغذائية والأولوية لتشغيل الصناعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

دمشق تحسم الأقاويل: التطبيع يستحيل أن يحدث

أكّدت سورية أنها ستدرس مبادرة أي دولة عربية إلى إعادة العلاقات، قياساً بمصلحة الشعب السوري.

وقالت الدكتورة بثينة شعبان المستشارة الخاصة في رئاسة الجمهورية: ثمة دولاً عربية قاطعت سورية، وبالتالي على هذه الدول أن تبادر إلى إعادة العلاقات بها.
و قالت بثينة شعبان، إن سورية منفتحة على الجميع، مضيفة “إنّ قول عدة دول أنّها لا تعترف بالانتخابات السورية فهذا أمر لا يعنينا.

وأضافت شعبان خلال لقاء مع “قناة الميادين” مساء أمس: حين تبادر أي دولة عربية إلى إعادة العلاقات، ندرس الأمر قياساً بمصلحة الشعب السوري.

و جزمت المستشارة الرئاسية أن التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي «يستحيل أن يحدث»، واعتبرت أن الطابور الخامس المتعامل مع موجة التطبيع، يحاول الترويج إلى أن “سورية” ستطبع مع الاحتلال الإسرائيلي، نافيةً الأمر.

يذكر أنّ سورية، شهدت مؤخراً عودة بعض السفارات الأوروبية، وسط أحاديث تفيد بتحسن في العلاقات السورية السعودية، واحتمال عودة السفارة السعودية إلى “دمشق” قريباً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *