خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

رامي مخلوف يهدد تركيا بعدم مخالفة كلام الله وإلا سيدفع عشرات الآلاف من الأتراك الأبرياء الثمن

طالب رامي مخلوف تركيا بعدم تصعيب الظروف على السوريين أكثر مما هي صعبة. وفي منشور على صفحته في “فيسبوك” قدم مخلوف نصيحة للأتراك بعدم مخالفة كلام الله محـذراً من أن يدفع عشرات الآلاف من الأتراك الأبـرياء الثمن لقاء أفعالهم هذه.

واستهل مخلوف نصائحه للأتراك بآيتين قرآنيتين عن قسمة الماء وسقياه. وقال: “أقول للأتراك أن السوريّين عاشوا سنوات صعبة بسبب الحـرب ومازالت ظروفهم صعبة فلا تصعِّبوها أكثر”.

وأوضح أن منسوب المياه في نهر الفرات بدأ بالانخفاض بسبب منع الأتراك من تدفق المياه فيه وحرمان سورية والعراق وعشرات الملايين من نعمة لا يمكن العيش بدونها.

وذكّر مخلوف الأتراك بأن الله تعالى قال: “وَمَا أَنتُمْ لَهُ بِخَازِنِينَ” ولافتاً إلى أنه أوصى بالجار ومعرفة حقوقه. ودعا رامي مخلوف الأتراك إلى الرجوع عن الخطأ مؤكداً أنه فضيلة وإلا سيأتيهم العقاب الإلهي لا محال. وطالب مخلوف الأتراك بفتح المياه واستغفار الله، فإن لم يفعلوا فستُفتح لا محال بقدرته وسيتبعها عقاب قـاس وسيدفع ثمن ذلك عشرات الآلاف من الأتراك الأبـرياء.

في سياق متصل، أشار مخلوف إلى أن الكـارثة قادمة لا محالة على إثيوبيا التي تحرم مصر والسودان من مياه النيل. وحث مخلوف إثيوبيا على الالتزام بما أمر الله وقسمة المياه بما يرضي الله وإما سيفتحها بقدرته من خلال جنود الله الأرضيين. وبدا رامي مخلوف واثقاً من أن مياه الفرات ستُفتح بقوة الله من خلال جنود الله السماويّين.

وختم مخلوف منشوره بمخاطبة متابعيه بالقول: “ستفهمون كلامي بعد حين والسلام”.

المصدر: هاشتاغ
طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *