خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

رشا شربتجي رداً على هجوم عبد المنعم عمايري:”مافيني أحكي الأسباب فيكن تسألوه”

أبدت رشا شربتجي استغرابها من الهجوم الذي تعرضت له من قبل عبد المنعم عمايري في أحد لقاءاته الإذاعية مؤخراً.

وفي أول رد لشربتجي علقت بعبارة “ما بعرف ليش شاغل باله”، مؤكدة أنها لا تعلم دوافع تلك التصريحات، مشددة على عدم وجود أي خلاف بينهما.

وكشفت شربتجي أن عمايري كان قد زار مؤخراً كواليس تصوير مسلسلها “حارة القبة” وكان في منتهى الود على حد تعبيرها.

وعن سبب هجوم عمايري أوضحت رشا أنها تعرف الخلفيات التي دفعته لذلك، وعلقت: “لأول وهلة ضحكت.. ما فيني أحكي عن الأسباب فيكن تسألوه” .

وأكدت شربتجي أنها بعيدة عن المشاكل، فهي تحاول العيش بسلام، مبينة أنها ترحب بالنقد البناء.

يذكر أن عمايري قبل حوالي الشهرين استنكر من ذكر اسم رشا شربتجي في لقائه، معلقاً : “ما فيك تذكر اسم رشا قدامي، أنا ما بعتبرها مرجع”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *