خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

رشا شربتجي: مسلسل “ولاد بديعة” كان لرمضان 2025 لذلك نصه كُتب بسرعة البرق

أكدت المخرجة رشا شربتجي على أنه لا يوجد مسلسل متكامل نصاً وإخراجاً وموسيقى، رداً على كل من قال بأن أداء الممثلين عوض عن بعض الثغرات بـ مسلسل “ولاد بديعة” .

وكشفت شربتجي بأن كاتبي العمل علي وجيه ويامن الحجلي كانا بطلين لأنهما استطاعا أن يقدّما نصاً بهذه السوية الذكية والجيدة جداً في وقتٍ قياسي، لأنه كان من المفترض أن يُقدم في السنة المقبلة.

وأوضحت رشا بأنه تم اتخاذ قرار تقديمه هذا العام بشكل مفاجئ، لذلك كتبا الحجلي ووجيه نصه بسرعة البرق، ولم يكن لديهما القدرة والوقت للعمل على التفاصيل.

وأضافت : “مع أن المسلسل نجح بالرغم من هذه الظروف، فلا شك أن النتيجة كانت ستكون بعد أكثر من رائعة لو كانا يملكان وقتاً أكبر” .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *