خبر عاجل
إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة”
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

روعة ياسين: تعلمت الرقص من النوادي الليلية من أجل “نجمة” في “تخت شرقي”

وصفت روعة ياسين المخرجة رشا شربتجي بالانتقائية فهي تظهر الفنان بشكل لائق وغير مستفز مهما كانت الشخصية فاقعة على حد تعبيرها.

واستذكرت ياسين تعاونها مع شربتجي في مسلسل “تخت شرقي”، مؤكدة أنها رفضت في البداية تقديم شخصية “الراقصة” في “تخت شرقي” عدة مرات ، بسبب خوفها من الانتقادات.

وأضافت ياسين أنها اضطرت الذهاب للنوادي الليلية بغية تعلم حركات الراقصات لخدمة مشاهدها في المسلسل، مشيرة إلى أنها خلال يوم واحد تعلمت منهم، كما أنها تابعت فيديوهات عديدة، لتحترف الرقص

غلوبال_آر

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *