خبر عاجل
نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية الحرفية في الميادين بدير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نهدف لعودة كافة الفعاليات الصناعية للمنطقة قمة عربية على أنقاض “التضامن” 46 تعدياً على الكوابل الهاتفية منذ بداية العام لتاريخه… مدير الاتصالات في السويداء لـ«غلوبال»: تسببت بخروج 12 ألف مشترك من الخدمة حفلات بطقوس غريبة.. ما الذي يحدث في دمشق طاقم حكام سوري يقود مباراة فيتنام والفليبين في التصفيات الآسيوية بعدسة غلوبال نادي الوحده يكرر فوزه على نظيره الجلاء في الفاينل فور حريق بغرفة ضمن فندق… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: اقتصرت الأضرار على الماديات
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

ريم نصر الدين: معتصم ليس ممثلاً ووالدي لا يستحق أن يظهر معي بلقاء

كشفت ريم نصر الدين للمرة الأولى عن تفاصيل حياتها العائلية، فأعلنت أنها ابنة لزوجين انفصلا بعد شهر واحد من الزواج، بسبب وجود خلافات بينهما انتهت بالطلاق لكون والدتها تزوجت بعمر صغير بإصرار من عائلتها رغم محاولاتها المتكررة بفسخ الخطوبة التي استمرت لعامين.

وأوضحت ريم أن جدتها هي من قامت بتربيتها، معتبرة إياها بمثاية والدتها، بينما كانت والدتها “أميرة” بمثابة الأب، كاشفةً أن والدها لم تراه سوى مرتين في حياتها، مرجحة سبب القطيعة بينهما وإصراره على قطع علاقته بها انتقاماً من والدتها.

ريم أكدت أنها حاولت التواصل مع والدها لأكثر من مرة ، لكنه تفاجأت حين أجابها: “مين ريم ما عندي بنت بهالاسم” ، مبينة أنها شعرت بالإحباط من إعادة حبل الود بينهما، مضيفة أن بعد هذه المكالمة عاود الاتصال بها لكنه كان مهتم بمعرفة اخبار جميع أفراد عائلة والدتها عوضاً عن الاهتمام بأخبارها.

ورفضت ريم محاولة فريق برنامج “شو القصة” للاتصال بوالدها على الهواء مباشرة ، مشددة على أنه لا يستحق أن يظهر معها بلقاء، لكنها وجهت رسالة له قائلةً: “كتير غريب يكون ماعندك عاطفة تجاه شخص قريب منك.. أنا ماعندي أي عاطفة تجاهك لا سلباً ولا إيجاباً، إذا ناطر سامحك أنا مسامحتك.. والله يخليك فوق راس ولادك”.

وتطرق اللقاء لبعض أسماء الفنانين الذي سبق وأدلت ريم بتصريحات ناقدة لهم، فأصرت ريم على أن معتصم النهار ليس بممثل أنما رجل وسيم فقط، فيما شددت أن جيني إسبر لا تصلح لتدريس التمثيل كونها غير أكاديمية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *