خبر عاجل
فريق الثورة يفوز بلقب دوري كرة السلة للسيدات ماذا قدم أيهم أوسو مع نادي قادش الإسباني هذا الموسم؟ عدسة غلوبال تواكب فوز الكرامة على النواعير في دوري كرة السلة وفيتان بأخطاء طبية خلال أقل من شهر بدمشق… نقيب أطباء سورية لـ«غلوبال»: تحدث في كل دول العالم ولاتزال ضمن حدودها الطبيعية خسارة كبيرة لإيران والمنطقة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: 4 شهداء و17جريحاً الحصيلة النهائية محال تجارية لمجلس شهبا بالسويداء مؤجرة بتراب ”المصاري“… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: مؤجرة بنظام الفروغ ونسعى لتعديلها عدوان إسرائيلي يستهدف جنوب مدينة حمص… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: الحصيلة الأولية شهيد وعشرة جرحى الجمهورية العربية السورية تعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام انخفاض طفيف في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

سامر برقاوي: تيم حسن هو الفنان الوحيد من أصحاب القرار في مسلسل “الهيبة”!

كشف المخرج سامر برقاوي أن قرار تعدد أجزاء “الهيبة” ليس فردياً بل هو نتاج مثلث يتألف منه ومن شركة “الصباح” والفنان تيم حسن.

وعن السبب وراء تدخل تيم في هذا الأمر، أشار برقاوي لكون تيم محور أساسي من محاور العمل والشخصية الأساسية المحركة للأحداث، منوهاً أن اسم الجزء الأخير “الهيبة جبل” هو تكريم وتكليل لتعبه على مدى سنواته الخمس.

ونفى برقاوي الإشاعات التي طالت “الهيبة” بعد اعتذار نجمة جزئه الأول نادين نسيب نجيم، والتي أكد أصحابها أنها تركت العمل نتيجة خلافات، فأكد برقاوي أنه لم يكن هناك أي خلافات مع نجيم، لكن كان هناك رؤية فنية في إنتاج مشروع مستقل لكل من تيم ونادين والدليل على تلك الرؤية ما نراه الآن من نجاح كبير يرافق الفنانين.

وعن حياته الشخصية كشف البرقاوي أنه قرر في فترة من الفترات أن يعتزل كل الأنشطة الفنية، لكونه يريد الزواج بحبيبته، بعدما نصحه البعض بأن عائلته لن تكون مستقرة في ظل مهنته الصعبة.

وبين أن ذلك الابتعاد أشعره بأنه يموت من الداخل، الأمر الذي بدى جلياً على شكله الخارجي، إلى أن جاءه اتصال من المخرج الليث حجو ، الذي أعاده إلى الفن بعد اعتزاله لـ 6 أشهر.

وأكد برقاوي أن مهنة الإخراج مرهقة ومتعبة جداً مثلها مثل كل من يعمل في المجال الفني، مبيناً أنه يعيش ضغط منقطع النظير خلال عمله، لكنه نوه أنه شخصية هادئة في الإخراج فهو من مدرسة هيثم حقي، وبالتالي يتعامل بهدوء في كواليس التصوير.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *