خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

سلة رمضانية بـ126 ألف ليرة… مدير السورية للتجارة بحماة لـ«غلوبال»: طرح كميات من اللحوم والفروج في الصالات

خاص حماة – يوسف إسماعيل العلي

أعلن مدير فرع السورية للتجارة في محافظة حماة السمؤل مخلوف في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن الفرع سيطرح سلة غذائية بسعر 126 ألف ليرة في مراكز الفرع الرئيسية، وذلك طوال شهر رمضان المبارك.

وأوضح مخلوف أن السلة تتكون من (2كغ برغل،1كغ رز طويل، 1كغ فاصولياء بيضاء، 1ليتر زيت صويا، 1عبوة رب البندورة، 1عبوة مربى المشمش، 1كغ تمر).

وأشار مخلوف إلى أن الهدف من طرح السلة في جميع شمجمعات وصالات ومنافذ البيع التابعة للفرع هو توفير المواد الغذائية المطلوبة في الشهر الكريم بسعر مناسب للمواطنين.

وقال مخلوف: سيتم طرح كميات من اللحوم والفروج في الصالات لبيعها للمواطنين خلال الشهر الفضيل، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار التدخل الإيجابي للسورية للتجارة لتأمين تلك المواد، ما يسهم في توفير كل الكميات المطلوبة بأسعار مناسبة ومنافسة للسوق وبعيداً عن تحكم التجار والسماسرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *