خبر عاجل
لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد! فريق طبي بمشفى المجتهد ينجح في علاج متلازمة نادرة… رئيس شعبة أمراض الجهاز الحركي لـ«غلوبال»: 23% من مرضى داء ستيل معرضون للإصابة بـ”متلازمة تفعيل البالعات” تقارير صحفية: إميليانو أمور في طريقه إلى منتخبنا الوطني.. من يكون؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

سورية تحذّر من تمادي كيان الاحتلال الإسرائيلي: لدينا ما يكفي للرد عندما نريد ذلك

بدأ وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد، مباحثاته في موسكو منذ صباح اليوم لمناقشة الأزمة السورية.

وفي حوار مع قناة روسيا اليوم، تحدث المقداد عن الكثير من القضايا المحلية والإقليمية، حيث قال:نحن على تواصل مباشر مع الإدارة الروسية، و سنناقش مع المسؤولين الروس التطورات العالمية والتصعيد الغربي ضد روسيا والأوضاع في سورية.

وأضاف: هناك أزمة اقتصادية حقيقة في سورية والحكومة تعمل على حلها عبر إمكانياتها ودعم الأصدقاء، لافتا إلى أن سورية متفائلة بشأن عودتها إلى الجامعة العربية وهناك اتصالات في هذا الشأن، قاىلا: هناك اتصالات بين سورية وعدد من الدول العربية لتجاوز المرحلة الماضية.

ولفت المقداد، إلى أن كل الدول العربية معنية بإصلاح العلاقات فيما بينها، ونحن ندعم الحوار السعودي الإيراني وندعو إلى تعميقه، مؤكدا أنه لا يمكن للوضع أن يستقر في الخليج بدون تفاهم عربي إيراني.

وقال المقداد: سورية قادرة على لعب دور في تقريب وجهات النظر بين إيران والدول الخليجية بدلا من حال العداء القائم.

كما حذر الاحتلال الإسرائيلي من التمادي في الاعتداء على سورية، قائلا: لدينا ما يكفي للرد عليها عندما نريد ذلك.

وختم بالقول: نسعى إلى تحرير المناطق السورية الواقعة تحت الاحتلال التركي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *