خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
تكنولوجيا | نيوز

سورية ترفع علمها عالياً في حصاد 6 ميداليات في بطولة أفريقيا

حصدت الفرق السورية المشاركة في بطولة أفريقيا والدول العربية للبرمجة التي أقيمت في الأقصر بمصر، 6 ميداليات من أصل 12 ميدالية وزعت في نهائي البطولة، لتتأهل 6 فرق من المسابقة الإقليمية ACPC2020 إلى المشاركة بالعالمية.

وضمت الفرق كل من جامعة دمشق فريق “ It is time to retire “، والجامعة الافتراضية السورية “ Traitors “، و المعهد العالي للعلوم التطبيقة والتكنولوجيا “Geometric Progression، و جامعة حلب فريق “+Penguins”، و جامعة البعث فريق “H-DVD . org”، جامعة تشرين فريق “CodeIT-20”.

وكان المركز الثاني والميدالية الذهبية من نصيب جامعة دمشق لفريق “ It is time to retire، إضافة إلى ثلاث ميداليات فضية من نصيب: جامعة دمشق في المركز الخامس لفريق “HBD”، الجامعة الافتراضية السورية في المركز السابع لفريق “ Traitors، و المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا في المركز الثامن لفريق“Geometric Progression”.

إضافة إلى ميداليتين اثنتين برونزية كانتا من نصيب: جامعة دمشق في المركز العاشر لفريق “ICPC This Century”، وجامعة حلب في المركز الحادي عشر لفريق “+Penguins”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *