خبر عاجل
جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

سورية تنشئ أكبر مجمع إسعافي في المنطقة وسيوضع بالخدمة بعد عام

أعلن مدير مشفى المواساة الجامعي بدمشق الدكتور عصام الأمين، أن العمل جار لإتمام مشروع أكبر مجمع إسعافي في المنطقة (دول الجوار) وليس فقط في سورية.

وقال الأمين في تصريحات إذاعية: يتألف هذا المجمع الإسعافي من 11 طابقاً ويضم 172 سريراً منهم 27 سرير عناية مركزة وسيتقبل يومياً 1500 مراجعاً.

وأضاف: سيتم وصل مشفى المواساة مع المجمع الإسعافي بنفق، كما سيتم إنشاء مهبط طائرات للحالات الإسعافية التي يتم نقلها بطائرة هيلكوبتر.

وختم الأمين بالقول: المشروع بدأ منذ 2016 وأنجزنا 80% منه حتى الآن، و سيدخل المجمع الإسعافي العمل بعد مدة سنة على الأقل، لافتا إلى أنه سيتم إنشاء مدرج أكاديمي بأعلى المواصفات لطلاب الطب والدراسات العليا والذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى 80 %.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *