خبر عاجل
إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة”
تاريخ اليوم
آرت

سوزان نجم الدين تتحدث عن ارتدائها النقاب لسنوات خوفاً من الذبح

رغم أنها لم تشارك في موسم رمضان 2021، إلا أن سوزان نجم الدين تصدرت الترند أمس في مصر، كما فعلت العام الماضي بعد حلولها ضيفة على برنامج رامز جلال الرمضاني “رامز مجنون رسمي”.

ولكن هذه المرة وبعيداً عن المقالب شاركت سوزان في البرنامج الحواري “شيخ الحارة والجريئة” الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس” المصرية.

فتصدرت تصريحاتها الصفحات الفنية، بعدما كشفت خلال اللقاء عن اضطرارها لارتداء النقاب لمدة عامين خوفاً من الخطف والقتل في سوريا.

وسبب خوفها كان يعود بحسب ماصرحت لوجود اسمها على صفحات تابعة لمجموعات إرهابية، وعند ذاك كان كل من يوضع اسمه في تلك الصفحات يتعرض للذبح، ولم يبق إلا اسمها واسم امرأة أخرى.

ووصفت نجم الدين نفسها بأنها محجبة داخلياً، وتقوم بارتداء الفساتين القصيرة في المهرجانات فقط.

وحول التحرش وفيما إذا كانت قد تعرضت له، أكدت نجم الدين أنها لم تسمح يوماً لأحد من الممثلين أو المنتجين التحرش بها، وهو الأمر الذي قد يكون سبباً في عدم نجاحها بالظهور في عدد من الأعمال الفنية على حد تعبيرها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *