خبر عاجل
إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة”
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

سوزان نجم الدين تعلق على خبر زواجها من مرافقها الشخصي

علقت سوزان نجم الدين على الشائعة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بزواجها من مرافقها الشخصي ضمن حفل صغير أقيم في دبي.

وأعربت نجم الدين عن سخريتها من الخبر واستغرابها ممن يصدقه، مبينة أنها لا تملك أي مرافق شخصي.

ونفت سوزان زواجها أو حتى تفكيرها في الأمر في المستقبل القريب، مشددة أن الخبر منفي جملة و تفصيلاً.

وأشارت سوزان إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مكان لكل من هب ودب، ومن الصعب ضبطها وسط انعدام الأخلاق لدى البعض.

وعن مصدر هذه الصورة أشارت مواقع فنية أن هذا ال”بودي غارد” كان قد تواجد برفقة نجم الدين في الرحلة البحرية “ستار أون بورد” منذ فترة طويلة.

وحول مشاريع سوزان الفنية فما تزال مستمرة في تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “بيوت من ورق” في لبنان، ويشاركها في بطولته يوسف الخال، طوني عيسى، جيني أسبر، يزن السيد ودانا جبر.

بينما تنتظر سوزان عرض فيلمها الجديد “تماسيح النيل” بعد انتهائها من تصويره قبل أسابيع عدة، ويشاركها البطولة كل من خالد الصاوي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، بدرية طلبة، وغيرهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *