خبر عاجل
لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد! فريق طبي بمشفى المجتهد ينجح في علاج متلازمة نادرة… رئيس شعبة أمراض الجهاز الحركي لـ«غلوبال»: 23% من مرضى داء ستيل معرضون للإصابة بـ”متلازمة تفعيل البالعات” تقارير صحفية: إميليانو أمور في طريقه إلى منتخبنا الوطني.. من يكون؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

شكاوى من تردي واقع الطرقات والصرف الصحي… رئيس بلدية الميدان لـ«غلوبال»: سنقوم بترميم الشوارع والتعبيد عند توافر الإسفلت

خاص دمشق – علاء كوسا

وردت شكوى لمنصة تلغرام «غلوبال شكاوى المواطن» من القاطنين في حي الميدان وبالتحديد الطريق الواصل من تقاطع ميدان باتجاه جامع الماجد بجانب صيدلية هدى مجذوب ومقابل روضة الأطفال، من معاناة القاطنين وجود حفر في الطريق وحاجته لتزفيت، بالإضافة إلى معاناة القاطنين من تسرب مياه الصرف الصحي في الشوارع.

ولدى التواصل مع رئيس بلدية الميدان بشار داوود أكد في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن الطريق المذكور موضوع ضمن الخطة لهذا العام، وسيتم تنفيذه خلال هذا العام عند تنفيذ الخطة الخدمية لدائرة خدمات الميدان، لافتاً إلى أن الدائرة ستقوم بإجراء الترميمات اللازمة لكافة الشوارع التي بحاجة ترميمات بسيطة عند توافر مادة الإسفلت وتوريدها للبلدية.

وأوضح داوود أن منطقة الميدان تعاني بشكل أساسي من نقص في مادة الزفت ومشاكل بالصرف الصحي، لافتاً إلى أن البلدية تتابع تنفيذ مجموعة من الأعمال الواقعة في صلب مهامها والتي باشرت في تنفيذها بدءاً من العام الماضي.

وكشف داوود عن الإسراع في إعادة تأهيل وصيانة شبكات الصرف الصحي وإيجاد حل سريع لها، داعياً المواطنين لتقديم شكوى للبلدية في حال حدوث عطل أو مشكلة، مؤكداً تجاوب البلدية لحل أي مشكلة.

وفيما يخص واقع مياه الشرب بحي الميدان، بين رئيس البلدية أنه لا توجد مشكلة أو نقص في المياه وهي متوافرة بشكل جيد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *