خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

“صدى” يعيد معتصم النهار للدراما السورية

بعد أن حقق خلال السنوات الماضية رقماً قياسياً بالمشاركات العربية يعود معتصم النهار من جديد للمشاركة في الدراما السورية الخالصة عبر مسلسل يحمل عنوان “صدى” يجري التحضير لتنفيذه قريباً.

والعمل الجديد يندرج ضمن إطار اجتماعي بوليسي ومكون من 8 حلقات فقط كتبها سيف رضا حامد، وسيجري تصويرها كاملة في سوريا تحت إدارة المخرج محمد عبد العزيز وإشراف المنتج تمام سلامة.

ومصادر صحفية ذكرت أن قمر خلف ستحل بطلة في العمل، حيث يتم التفاوض معها حالياً .

يأتي هذا الخبر بالتزامن مع استعداد معتصم لمغادرة “صالون زهرة” كون وصلت الحكاية لنهايتها على “شاهد VIP”، كما أنه أعلن عن مسلسله الرمضاني القادم مع شركة “الصباح” الذي سيجمعه مع عابد فهد وسلافة معمار.

يشار إلى أن مسلسل “خاتون” الذي عرض عام 2017 كان آخر عمل قدمه النهار داخل الأراضي السورية من إخراج تامر إسحاق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *