خبر عاجل
الغاز المنزلي إلى مئة يوم رغم الوعود… عضو بالمكتب التنفيذي لمحافظة حمص لـ«غلوبال»: نقص التوريدات حتى النصف ومشاكل فنية سببت التأخير حقول تل شهاب عطشى… مدير المياه بدرعا لـ«غلوبال»: المتابعة مستمرة لرفع التعديات الواقعة على خطوط الدفع والشبكات دعوة أصحاب محال الصاغة لاستكمال إجراءات الربط الإلكتروني… مدير الضرائب لـ«غلوبال»: رسم الإنفاق 1٪ على الصياغة وثمن المواد اعتباراً من حزيران حادثا سير بسبب حريق أعشاب… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: توجه آليات الفوج للموقع وحدوث 3 إصابات وخسائر مادية بالمركبات 1342 صيدلية تنتظر الربط الإلكتروني…. نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: تأمين كميات جديدة من حليب الأطفال الكرامة يتفوق على النواعير في ثالث مباريات سلسلة الفاينل 4 حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

طريقك للسفر معبّد بشكل كامل، صحيفة رسمية سورية ترشدك للطريق!

هل ترغب بالسفر؟ لا تعلم أين وجهتك؟ ليس لديك المال الكافي؟ كل هذه المشاكل ضعها وراءك، فإحدى الصحف السورية ستدلّك على الطريق المعبّد دون عقبات.

صحيفة الثورة السورية، نشرت خبرا حول مدن و بلدات ستدفع لك للانتقال إليها، وقالت الصحيفة أنه مع التوسع الحضري السريع في جميع أنحاء العالم، تواجه العديد من القرى والبلدات والمدن الأصغر حجماً تضاؤلاً في عدد السكان حيث يهاجر الشباب المحليون إلى مناطق حضرية أكثر.

وفنّدت الصحيفة بعض الوجهات مخططات التي تدفع أموال للناس للانتقال إليها، قائلة إن أفضل الوجهات التي تدفع للسكان الجدد هي :

🔷أوكلاهوما
يمكن للراغبين في العمل عن بُعد من تولسا، ثاني مدن الولاية الأميركية، الحصول على منحة تصل إلى 10 آلاف دولار (7300 جنيه إسترليني)،وتقدم تولسا مساحة مكتبية رقمية للأشخاص، وفعاليات للتواصل، و10 آلاف دولار كمبلغ إجمالي لوضعه في منزل جديد أو كمرتب شهري.

🔷مينيسوتا
تحاول مدينة بيميدجي، التي يبلغ عدد سكانها 14 ألف نسمة فقط في مينيسوتا، جذب سكان جدد من خلال حزمة النقل 218، وتوفر المدينة للمنتقلين إليها ما يصل إلى 2500 دولار لتغطية نفقات الانتقال، ومساحة عمل مشتركة مجانية والوصول إلى برنامج لمساعدة المبتدئين في الاندماج بالمجتمع.

🔷ألاسكا
يمكن لسكان ألاسكا المؤهلين للحصول على المنحة النقدية السنوية للولاية أن يتقاضوا حوالي 1600 دولار سنوياً – فقط للعيش هناك، تأتي الأموال من عائد الصندوق الدائم، الذي تأسس في عام 1976 كوسيلة لمشاركة أرباح نفط الولاية مع سكان ألاسكا المحليين.

🔷فيرمونت
تسعى ثاني أصغر ولاية في الولايات المتحدة من حيث عدد السكان إلى البحث عن دماء جديدة، حيث يقدم مخطط منحة العمال عن بعد 10 آلاف دولار يتم دفعها على مدى عامين لأولئك الذين يرغبون في الانتقال إلى هناك.

🔷إسبانيا
تمنح بلدة بونغا، أستورياس، العائلات 3000 يورو (2600 جنيه إسترليني) لمساعدتهم على الاستقرار، بالإضافة إلى 3000 يورو إضافية لكل طفل يولد في المدينة، في حين أن روبيا في غاليسيا ستدعم دخل السكان الجدد بمبلغ إضافي قدره 100 – 150 يورو شهريا.

🔷سويسرا
يمكن لأولئك الذين تقل أعمارهم عن 45 عاماً الحصول على 25 ألف دولار للانتقال إلى قرية ألبينين السويسرية النائية، ومع ذلك، يجب أن يلتزم السكان الجدد بالعيش هناك لمدة 10 سنوات على الأقل.

🔷إيطاليا
تقدم قرية كانديلا التي تعود للقرون الوسطى في منطقة بوليا للأفراد 800 يورو، والأزواج 1200 يورو والعائلات حتى 2000 يورو للانتقال إلى هناك، بالإضافة إلى الإعفاءات الضريبية للمساعدة في تغطية تكلفة الخدمات مثل التخلص من النفايات. يُطلب من المرشحين التقدم للحصول على إقامة رسمية في كانديلا على أن يكون راتبهم لا يقل عن 7500 يورو.

بعد هذا، هل جواز سفرنا سيقودنا لهذه الأماكن؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *