خبر عاجل
بيع السمك بالبحر والزيتون على الشجر انتظروا إطلاق العملة البديلة للدولار! كندا حنا تروّج لمسلسل “عن الحب والكذب” الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة هل وصلت الحرب نهاياتها؟ استعداداً لفصل الشتاء… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: 5 مليارات ليرة لتنفيذ مشاريع للصرف الصحي بمختلف الوحدات الإدارية مشروعات لتحسين البنية التحتية الكهربائية… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: إعفاء 5 آبار من التقنين في الحاضر وتبديل الشبكات المهترئة في الشريعة انخفاض ملحوظ في أسعار الخضر… عضو لجنة المصدرين لـ«غلوبال»: بعض الأنواع انخفضت 100% مع استقرار الطقس وضخ الكميات المخزنة موزعو مازوت التدفئة يتقاضون زيادة على التسعيرة الرسمية… مصدر في مديرية التجارة الداخلية بالسويداء لـ«غلوبال»: التوزيع مازال بحدوده الدنيا تركيب مركزي تحويل كهرباء في تجمع الذيابية… عضو المكتب التنفيذي بالقنيطرة لـ«غلوبال»: يساهم بزيادة التغذية واستقرار الشبكة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

عائلة المقتول محمد الموسى تكشف عن أدلة صادمة تدين زوج نانسي عجرم

عادت قضية الشاب السوري محمد الموسى المقتول على يد زوج نانسي عجرم للواجهة من جديد بعد سنتين من وقوعها، بعد أن كشفت وسائل إعلام أن عائلة الشاب لديها حقائق تدين فادي الهاشم.

وبحسب المصدر فإن عائلة الموسى تستعد لإعادة توكيل المحامي اللبناني أشرف الموسوي لفتح القضية من جديد وذلك بعد أن توفرت لديهم مستندات مهمة تؤكد وجود معرفة سابقة بين الموسى و الهاشم الذي نفى الأخير معرفته.

فبحسب العائلة أن لديهم اتصالات بينهما السبب الذي يدحض رواية الهاشم بأن محمد دخل للسرقة ولايعرفه، بينما هذه الاتصالات ستكون سلاح بيد عائلة الموسى التي كانت قد أكدت أن ابنها كان يعمل في الفيلا، ودخلها ليلاً بعد رفض الهاشم دفع مستحقاته المالية.

يذكر أن الموسى قد قتل على يد الهاشم ب 18 طلقة من مسدس حربي بهدف الدفاع عن نفسه وعن عائلته بحسب تعبير الهاشم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *