خبر عاجل
هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بالفيديو… نانسي عجرم متهمة بسرقة ألحان أغنية محمد المجذوب “طلع النهار”

بالتزامن مع إطلاق “نانسي عجرم” أول أغاني ألبومها الجديد “Nancy10” التي حملت عنوان “حبك بيقوى”، لاحظ عدد من المتابعين التشابه الكبير بين ألحان أغنية عجرم وأغنية “طلع النهار” التي طرحها محمد المجذوب عام 2018 .

وتبنى هذا الاتهام الصحفي السوري “صدام حسين” ، فشارك رابط الأغنيتين عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” معلقاً: “نانسي عجرم لاطشة لحن كامل من أغنية محمد المجذوب طلع النهار”.

و كسرت أغنية “حبك بيقوى” حتى اللحظة حاجز المليون مشاهدة على “يوتيوب” خلال يومين فقط على طرحها، وهي من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد، بينما حظيت أغنية المجذوب على أكثر من 5 مليون مشاهدة، وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتهم بها عجرم بالسرقة من فنانين آخرين، فعبر سابقاً المغني العراقي روني داوود عن استيائه من نانسي لسرقة فكرة ولحن وكلمات أغنيتها “قلبي يا قلبي” من أغنية له تحمل نفس الاسم.

كما وسبق ونسب لها سرقة أغنية “بدنا نولع الجو” من أغنية لأنجي خوري تدعى “يلا نولعها”، كماو اتخذ سابقاً ت الفنان القطري فهد الكبيسي إجراءات قانونية ضد عجرم بعد أن تبين أن مطلع أغنيتها “خراب بيوت” نفس مطلع أغنيته “بعيد الشر”.

وقائمة السرقة تطول مع لحن “ياي سحر عيونه” المأخوذ من أغنية إفريقية، بالإضافة إلى أغنيتيها الشهيرتين “أنت ايه” “مين ده اللي نسيك” المأخوذتين من ألحان أغاني تركية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *