خبر عاجل
الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

عبد المنعم عمايري: لايحق لطالب تقييم أساتذته وهذا مافعلته بـ “مصطفى المصطفى” عندما كنت أستاذه

التقى عبد المنعم عمايري بطلاب المعهد العالي للفنون المسرحية ضمن ملتقى الإبداع الذي كرمه لإنجازاته الفنية حيث استقبله الطلاب والإدارة بحفاوة كبيرة مسترجعين ذكرياته في المعهد.

وتمحورت أسئلة الطلاب حول سبب ابتعاده عن التدريس في المعهد، ليكشف عمايري أنه ابتعد بسبب أحد الدفعات التي كان من المقرر أن يخرجها، لكن قلة احترامهم للوقت والفوضى التي كانت قد حلت بالمعهد دفعته للانسحاب.

وشدد عمايري أنه لا يحق لطالب تقييم أساتذته وإبداء رأيهم فيه، وأن لإدارة المعهد الحق بفصل أي طالب دون أن يعلم السبب، مشدداً أن الفصل لن يكن تعسفياً وإينما سيكون على الحق.

وبشكل طريف رد عمايري على مطالبته بالعودة للتدريس بالقول “بتستحملولني سألوا دانا مارديني وحلا رجب عني”.

وضمن حديثه عن أنه أستاذ قاسي وصارم شدد عمايري أنه كان لا يقبل بتأخر أو عدم حضور طالب إلا في حالة واحدة “الموت”.

كما وروى عمايري كيف استدعى في أحد الأيام ولي أمر أحد الطلاب الذي أصبح نجماً الآن لكن فضل عدم ذكر اسمه.

وكشف عمايري كيف ضرب مصطفى المصطفى عندما كان أحد طلابه، معلقاً: “ضليت ٣ أشهر استنى منو اقتراح بالمسرحية ويوم العرض أجا قلي أستاذ انا بقترح.. وبلشت ضرب فيه.. هلأ صار بدو يقترح “.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *