خبر عاجل
جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

عدنان أبو الشامات: لو أنني كاتب لكتبت مسلسل بطله طارق الشيخ

أبدى الفنان عدنان أبو الشامات عن إعجابه بموهبة الفنان طارق الشيخ، متمنياً أن يكون كاتباً لينصف قدراته التمثيلية.

فكشف أبو الشامات عن الحديث الذي دار بينه وبين طارق ضمن كواليس مسلسل “جوقة عزيزة” ، مبيناً أنه تمنى لو كان يمتلك موهبة الكتابة ليكتب مسلسلات بطلها المطلق طارق الشيخ.

وأثنى أبو الشامات على موهبة الشيخ مؤكداً أنه فنان متعدد المواهب وشكله مميز، مضيفاً أن الشيخ يملك طاقة في التمثيل لم تستثمر بعد، مثلما تم استثمار أشباهه(قصيري القامة) من الفنانين الأجانب ضمن الأفلام والدراما العالمية.

فكتب عدنان عبر حسابه على فيسبوك: “في جلسة مع طارق الشيخ في كواليس مسلسل جوقة عزيزة اليوم، خطرت لي فكرة أنني لو كنت أمتلك موهبة الكتابة لكتبت مسلسلات بطلها المطلق طارق الشيخ”.

وتابع: “هذا الفنان المتعدد المواهب والشكل المميز، هو طاقة في التمثيل لم تستثمر بعد كما استثمر أشباهه في الأفلام والدراما العالمية”.

وأكد الكاتب خلدون قتلان في تعليقه على هذا المنشور أنه قد كتب شخصية “مطاميطو” في “جوقة عزيزة” خصيصاً ليؤديها الشيخ.

يذكر أن الشيخ كان قد بدأ بعالم التمثيل منذ أن كان طفلاً، واشتهر بشخصيتي “ديبو” و”طحطح”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *