خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

عضو في مجلس الشعب يطالب رئيس الحكومة ببيان نفقات مؤتمر الإصلاح الإداري

عقدت وزارة التنمية الإدارية مؤتمر الإصلاح الإداري، بتاريخ 20 حزيران، وبعد عقده لاقى المؤتمر الكثير من الانتقادات، وأحدث ضجة كبيرة لأن وزارة التنمية لم تُدع الأجهزة الرقابية المختصة بمكافحة الفساد، إلى المؤتمر الذي أقامته، في الوقت الذي قامت فيه باتخاذ قرار بتخفيض توصيف مديرية الرقابة في الوزارات، عدا عن انتقادات أخرى طالتها.

عضو مجلس الشعب فيصل عزوز، أضاء خلال اجتماع الحكومة تحت قبة مجلس الشعب لمناقشة البيان الوزاري على مؤتمر الإصلاح الإداري و نتائجه.

وطالب عزوز خلال المداخلة، “رئيس الحكومة ببيان نفقات المؤتمر، كم بلغت و المدعوين وكيف تم صرف النفقات، والأهم من ذلك انه على أي اساس أو مستند قامت وزارة  التنمية الإدارية بإرسال فواتير لوزارات الدولة تطالبهم فيها بدفع النفقات“؟

وكان الرئيس بشار الأسد التقى بفرق الإصلاح الإداري في وزارات الدولة بتاريخ 24 أيار، حيث قال الأسد أن “معيار نجاح المدير أو الموظف بشكل عام، هو مدى قدرته على تهيئة بديل له، وعدم احتكار الخبرة والمعرفة في مجال العمل“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *