خبر عاجل
تفاقم أزمة النقل في حمص وانتظار للحلول… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: نعمل على تخفيف الضرر بتدوير جزء من الكميات بين القطاعات الذهب يصل إلى قمة جديدة محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: في طريقة إلى 3 الاف دولار للأونصة لأنه الملاذ الآمن المخرج كرم علي يكشف ل “غلوبال” تفاصيل “إخلاء زميل” مع جمال العلي زخات من المطر مع هبات من الرياح… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة حكومة أمام تحديات السياسة والاقتصاد العدادات “موضة” السوق الجديدة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: الدفع الإلكتروني غير مقنع وطبع فئات كبيرة غير ميسّر حالياً بالصور… الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق. “معتصم النهار” أفضل ممثل عربي و “نور علي” تنال جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية 2024 عدسة غلوبال ترصد ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين في دورة الوفاء والولاء بكرة القدم اتهامات تطال إكثار البذار حول بذار البطاطا…مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: التعاقد مع الفلاحين حصراً يتم عن طريق الترخيص الزراعي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

غلوبال سبورت في حديث خاص مع المدرب عزام الحسين قبل مواجهة منتخبنا السلوي للسعودية

قبل ساعات من لقاء المنتخب السعودي، أكد المدرب عزام الحسين لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت على قدرة منتخبنا الوطني بالانتصار في المواجهة التي تجمعهما اليوم السبت.

وقال في حديثه: “منتخبنا باستطاعته أن يتأهل لنهائيات كأس آسيا، ولا ينقصنا أي شيء عن أي منافس آخر في المجموعة”.

وواصل عزام: “استفدنا كثيراً من المعسكر التحضيري الأخير، وخاصةً بعد اللعب ودياً مع الذي يلعب بطريقة أوروبية”.

وتابع: “حاولنا تطبيق معظم الأفكار دفاعياً وهجومياً، ووصلنا لمرحلة جيدة من الاستعداد”.

وبيّن الحسين بأنّ الأفضلية على الورق تذهب لصالح منتخبنا على السعودية، ورغم الغيابات إلا أن منتخبنا سيتمكّن من تحقيق الانتصار.

ولفت إلى أن الثلاثي “دوغلاس هيرينغ، كميل جنبلاط، عامر الساطي” من المتوقع أن يقدّموا الإضافة الكبيرة للفريق، وبوجودهم أصبحت المراكز أكثر قوة وتنوعاً.

وكشف عزام أن قائمة اللاعبين تصدر من قبل الجهاز الفني فقط، ولا علاقة لاتحاد السلة في هذا الأمر.

وقال عن رأيه بالمدرب الروسي ميخائيل تيريخوف: “مدرب مجتهد ويركز كثيراً على عوامل الروح والقتال والحماس، بينما المدرب السابق جو ساليرنو كان يمتلك خبرة أكبر”.

ووعد الحسين الجماهير السورية بالوصول لنهائيات كأس آسيا 2021 في أندونيسيا، مُشيراً إلى أن منتخبنا يسير بطريق جديد سيجعلهُ من أقوى المنتخبات ويحقق لهُ النتائج المُرضية والمُفرحة.

ويذكر أن عزام الحسين هو مساعد للمدرب الروسي ميخائيل بقيادة منتخبنا السلوي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *