خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سبورت

تقلصت قائمة اللاعبين المتواجدين في معسكر منتخب سوريا السلوي إلى “19” اسم وذلك بقرار من الجهاز الفني، وقد مرّ على انطلاق المعسكر والّذي يقام في دمشق بفندق (داما روز) أربعة أيام، و تخلله في ثلاث أيام ست حصص تدريبية شهدت آخرها خوض مباراة مصغرة بين اللاعبين.

كانت مدة المباراة “32” دقيقة كل ربع منها “8” دقائق حيث تم تقسيم اللاعبين لفريقين قادهما المساعدان الأمريكي لوغان ستوتز والسوري عزام الحسين.

وبعد التقليص تكون القائمة ضمّت الأسماء التالية: (نديم عيسى، أنطوني بكر، توفيق الصالح، وائل جليلاتي، جورجي نظاريان، جوزيف يوسف، إلياس عازرية، عمر إدلبي، محمود طراب، عمار الغميان، زكريا الحسين، جميل صدير، عمر الشيخ علي، أنس شعبان، هاني أدريبي، طارق الجابي، عبد الوهاب الحموي، شريف العش، مجد عربشة).

وعن الأسماء المستبعدة هم (سيبوه خراجيان، وأشرف الأبرش، إياد حيلاني)، وقد اجتمع معهم مدرب المنتخب السوري جوزيف ساليرنو موضحاً لهم سبب الاستبعاد وموجهاً الشكر لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 68 = 78