خبر عاجل
ريم حنا تعلن عن جزء ثالث ل “الفصول الأربعة” فما توقعاتكم؟! الطليعة يهزم الجيش في ختام مسابقة الدوري السوري هذا الموسم إغلاق المحلات التجارية بحي القصور… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: مخالفة ولم يعد هناك مبرر لبقائها الخنافس تغزو قرى ومناطق بطرطوس…مدير الزراعة لـ«غلوبال»: غير مؤذية وستختفي قريباً أسعار بطاريات الليثيوم تبدأ من 17 مليون ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: جميعها مستوردة إما من بلد المنشأ أو مجددة من الإمارات شركاء الحرب وأهل الفساد..! إطلالة سلافة معمار من برنامج “عندي سؤال” القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

فراس ابراهيم يشيد بمحمد رمضان، ويؤكد: “لو بطلع متله ليمسحوا الأرض فيني وما اطلع بشهر من بيتي”

كشف الفنان فراس ابراهيم خلال لقاء إذاعي عن رأيه في الفنان محمد رمضان، مؤكداً أنه فنان موهوب جداً وأنه يعي تماماً ما يقوم به ويتقصدّه، مشيراً أن سر نجاحه هو تحدي كل ما هو عكس الاتجاه.

وأكد ابراهيم أن في سورية العقلية مختلفة ولا يجرؤ أحد على أن يفعل مثله، كالصور التي ينشرها وهو عاري الصدر، معلقاً: “أنا ما فيني أشلح وأظهر هيك والله بيمسحو الأرض فيني ، أقسم بالله مافي أطلع من بيتي لمدة شهر”.

ورأى ابراهيم أن محمد يعلم بأنه يستفز الناس، لكن هذا الاستفزاز يجلب له الإعجاب والأموال، ضارباً مثال حول أغانيه التي تحقق له ملايين المشاهدات خلال أيام قليلة.

وأضاف:”عندما أوقفوه وشتموه، لم يهتم بل نشر صورته وهو يسافر إلى دبي ويجلس في طائرة خاصة”، مبيناً أنه مستفز لدرجة تجبرك أن تضع له “لايك” على صورته.

واختتم ابراهيم كلامه عن رمضان بأنه حالة استثنائية ولا أحد لديه الجرأة من زملائه الفنانين كأحمد السقا ليقوم بنفس تصرفاته.

ليشارك رمضان مقطع فيديو يوثّق حديث فراس عنه وعلّق عليه ب”إيموجي” لوجوه ضاحكة، ثم تنبّه للأمر ونشر صورة للقاء عبر خاصية “إنستغرام” وقدّم الشكر له وكتب: “الفنان السوري القدير فراس إبراهيم احترم رؤيتك واعتزّ بشهادتك”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *