خبر عاجل
“شحادين تريند” نسرين طافش تهاجم رواد السوشيال ميديا نادين تحسين بيك: فقدت القدرة على التمثيل في “مربى العز” تقنيات وعروض غير مسبوقة لـ”نتنياهو” هطولات مطرية وانخفاض درجات الحرارة.. الحالة الجوية المتوقعة وزارة التجارة الداخلية تعدل أسعار بعض المشتقات النفطية 1.733 مليار بيضة الإنتاج السنوي من بيض المائدة… مدير الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: ازدياد الطلب رفع سعر المادة وسيستقر قريباً مواطنون يطالبون بتأهيل طريق العباسيين- زملكا…. رئيس بلدية زملكا لـ«غلوبال»: هناك وعود “بترقيعه” في عيدهم.. ممرضون لـ«غلوبال»: نشكو تدني طبيعة العمل ونقابتنا ما زالت حبراً على ورق ذهب سورية الجديد… استثمار مغرٍ ينتظر التوضيح ومن يطرق بابه الدسم؟! المجتمع المحلي يدعم حلول مشكلة انقطاع المياه… مدير مياه الحسكة لـ«غلوبال»: أنجزنا حفر 3 آبار داعمة لمحطات التحلية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

في حالة نادرة الحدوث… امرأة في مصياف تنجب 5 توائم والسيّدة الأولى توجّه برعايتهم

 أنجبت سيّدة في مصياف بريف حماة 5 توائم “3 ذكور وابنتان” في مشفى مصياف الوطني.

في التفاصيل، وضعت السيدة نورا ابراهيم من أهالي قرية الشيحة بمنطقة مصياف بريف حماة 5 توائم من حمل طبيعي وجميعهم بصحة جيده.

و أشار الدكتور وصفي سليمان طبيب الجراحة النسائية والتوليد المشرف على الحمل والولادة لوكالة سانا، إلى أن الولادة جرت بشكل طبيعي وحالة المواليد جيدة ولم يحتاجوا لأي حواضن وتم إعطاء التعليمات للأم طيلة فترة الحمل ولا سيما خلال الاسابيع الأولى مع التركيز على صحة الأم والأجنة لحين الولادة.

في السياق، ذكر جريح الحرب وسيم عيسى، في صفحته على “فيس بوك”، أنه تم توجيه مؤسسة العرين الإنسانية لتكفل كامل مصاريف الأطفال الخمسة و أي نفقات أخرى ، برعاية مباشرة من السيدة أسماء الأسد.

يشار إلى أن الحمل الخماسي حالة نادرة الحدوث وهي تعد الأولى في منطقة مصياف منذ سنوات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *