خبر عاجل
جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

قتل صديقته ذبحاً بالسكين وقام بسرقتها في جرمانا

أخبر مركز شرطة جرمانا في ريف دمشق بوجود جثة فتاة مقتولة ذبحاً ضمن شقتها في محلة (الجنايني) فتوجهت على الفور دورية من مركز الشرطة إلى الشقة المذكورة، وشاهدت جثة فتاة مضرجة بدمائها نتيجة ذبحها من العنق تبين أنها تدعى (مريم . ك)، تم تسليم الجثة لذويها أصولاً.

ومن خلال جمع المعلومات والبحث السريع عن المجرم تمكن مركز شرطة جرمانا من تحديد هوية الفاعل وهو المدعو (مصطفى . ا) صديق المغدورة، وتم إلقاء القبض عليه بوقت وجيز.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل صديقته بقصد السرقة كونه علم أن بحوزتها مبالغ مالية وقامت بتحويل مبالغ لذويها في محافظة أخرى، حيث أقدم على قتلها ثم قام بسرقة ثلاثة جوالات ومبلغ مالي وخاتم ذهبي.

تم العثور على المسروقات، ومازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *