خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

قريباً، الدخان الوطني في صالات السورية للتجارة

بين مدير عام السورية للتجارة زياد هزاع، أن المؤسسة ستؤمن قريباً الشاي والتونا والسردين عبر البطاقة الذكية، كما أنها ستطرح الدخان الوطني في صالاتها وبأسعاره الحقيقية، بينما سيباع الزيت في صالات السورية للتجارة عبر الطلب المباشر بعد انتهاء إجراءات التعاقد.

وفيما يخص أسعار الفروج، قال هزاع في تصريحات إذاعية: يباع بالسعر المحرر ويخضع للعرض والطلب، مشيراً إلى أن المؤسسة اشترت الفروج بسعر 7100 ليرة من المربين وتبيعه مع هامش ربح 2%، وهذا أقل ب 5% من سعره عبر البيع المباشر.

كما أعلن أن المؤسسة اشترت 600 طن دجاج مخزن، ستطرحه مع بداية شهر رمضان بسعر منافس.

و بين هزاع أن سعر عبوة المياه الكبيرة تباع في الأكشاك والبقاليات وصالات السورية للتجارة ب 800 ليرة وكل من لا يلتزم بهذه التسعيرة مخالف، علما أنها تباع بسعر يتجاوز 1000 ليرة بالمحلات التجارية.

أما عن البطاقة الفردية للعازبين والطلاب، صرح هزاع أن وزارة التجارة الداخلية ستنتهي قريباً من إجراءات اللازمة تمهيداً لانطلاقها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *