خبر عاجل
ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

لا “ديفيله” بعد اليوم في مهرجان القاهرة… حسين فهمي يضع حداً لذلك

مازالت التحضيرات مستمرة في مصر على قدم وساق لإطلاق فعاليات الدورة الرابعة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خلال الفترة الممتدة من 13 وحتى 22 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وبالتزامن مع استمرار التحضيرات كشف حسين فهمي مدير هذه الدورة، عن قرار جديد يتعلق بملابس الحضور الذين سيتواجدون في حفلي افتتاح وختام المهرجان.

وأكد فهمي أنه بعد اليوم لم يعد يسمح للحضور بارتداء ما يحلو لهم، حيث سيتطلب منهم ارتداء الزي الرسمي المتعارف عليه في المهرجانات الدولية، معلقاً بالقول: “كل المهرجانات دي بتتضمن DRESS CODE (نظام اللباس)، ونحنا مهرجان دولي درجة أولى”.

وخلال حديثه هذا أعرب فهمي عن تفاجأه من ملابس النجوم الحاضرين للمهرجان في الدورات السابقة، قائلاً: “لقيت كل حد بيجي لابس اللي هو عايزه، أنا قلت لأ عيب، أنا لما بستقبل حد في بيتي بحلق دقني وبلبس هدومي، ما بستقبلوش بالبيجامة يعني”.

كما أشار إلى أن هذا الأمر تطور بطريقة لم يكن يتوقعها، مستنكراً الأسئلة الصحفية والمواضيع المتعلقة بالإطلالات التي تطرح على السجادة الحمراء للمهرجان، معلقاً: “انتهينا بالأمر أنو وريني يا حبيبتي الفستان، طب لفي كده، طيب مين عمل التسريحة واسمه ايه الكوافير.. مش ده المهرجان يعني”.

وأضاف فهمي بأن المهرجان في دورته الـ 44 لن يسمح بتحويله إلى “ديفيله” تستعرض فيه فساتين مصممي الأزياء، ونوع تسريحة الشعر، فهو مهرجان للسينما.

وفي ختام حديثه شدد حسين فهمي على أهمية قراره هذا بالقول: “لازم كلنا نبقى لابسين ((Dress Code اللي هو بتاع كل المهرجانات الدولية، والناس هتلبس كويس وتبقى شيك، وهيبان أنو مهرجان قيّم جداً”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *