خبر عاجل
ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

لمى إبراهيم تكشف حقيقة إصابتها بالعمى واعتزال الفن

أعربت لمى إبراهيم عن غضبها من مطلقي شائعة فقدانها لبصرها، متسائلة “أين ضميرهم” وبالأخص أن والدها أصابته حالة من الرعب بعد أن سمع الخبر، واتصل ليطمئن عليها و “صوته عم يرجف” على حد تعبيرها لكونه خارج البلد.

و كشفت إبراهيم أنها قد تعرضت قبل حوالي 5 سنوات لجرح بسيط في عينها، إلا أن نظرها جيد الآن، مستنكرة إعادة فتح الأمر بعد كل هذه السنوات.

وجاء هذا الرد مع نشر إبراهيم مجموعة صور لعناوين صحفية تتداول أنها اعتزلت الفن وفقدت بصرها، واصفينها بنجمة “باب الحارة”.

وأكدت إبراهيم عبر منشورها أنها لم تعتزل الفن، كما اعترضت على لقب نجمة “باب الحارة” مشيرة إلى أنها شاركت بأحد أجزاء العمل في بداياته فقط.

ووصفت إبراهيم متداولي الأخبار هذه بانعدام أخلاقهم وضميرهم، مضيفة أنهم جهلاء ويسعون فقط لجمع الإعجابات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *