خبر عاجل
إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة”
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

ما حقيقة تصدير الغاز الطبيعي السوري للعراق وما دور الغاز المصري؟

كشف وزير النفط العراقي، إحسان عبد الجبار عن اتفاق وشيك لاستيراد الغاز من سوريا، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء العراقية الرسمية (واع).

وقال وزير النفط في مؤتمر صحافي عقده مع نظيره السوري بسام طعمة في بغداد، ان “ملف الغاز تصدر مناقشات الاجتماع المشترك مع الوفد السوري”. وأضاف أن “هناك اتفاقاً وشيكاً مع الجانب السوري لتوريد الغاز السوري إلى العراق”.

وناقش الوزيران، بحضور كبار مسؤولي وزارتي النفط في سورية والعراق، إمكانية الاستفادة من وفرة الغاز المصري ونقله عبر الأراضي السورية إلى العراق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *