خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

محافظتا حلب و دير الزور تحددان موعد فتح وإغلاق الفعاليات التجارية

حددت محافظة دير الزور في قرار أصدرته اليوم أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق في المحافظة اعتبارا من يوم غد الثلاثاء.

وحسب القرار ، تضمن موعد فتح الأسواق التجارية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساء ومحال بيع الخضار والمواد الغذائية بكل أنواعها من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساء بما فيها أيام العطل.

كما حدد القرار موعد فتح المطاعم والمقاهي بكل أنواعها من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً ومحال بيع الحلويات والمثلجات والعصائر من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً بينما تستمر صالات الأفراح حتى الثانية عشرة ليلاً ومحطات الوقود من الساعة السابعة صباحاً ولغاية السابعة مساءً.

وكذلك حدد القرار موعد افتتاح المحال في كل من شارع سينما فؤاد وشارع الجبيلة من التاسعة صباحاً حتى الواحدة ليلاً وصالونات الحلاقة الرجالية والنسائية من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً مع التقيد بيوم العطلة المحددة يوم الاثنين من كل أسبوع وصالات (الإنترنت) وألعاب الكمبيوتر من الساعة الواحدة ظهراً حتى العاشرة ليلاً والأكشاك من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً والأندية الرياضية من الساعة السادسة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً ويستمر سوق الهال بالعمل على مدار الساعة.

يطبق القرار على جميع الإشغالات في المحال والأكشاك والمطاعم المرخصة أصولاً حيث كلفت قيادة شرطة المحافظة تنفيذ مضمونه وتنظيم الضبوط اللازمة أصولاً.

كما أصدرت محافظة حلب قراراً يقضي بتحديد أوقات فتح وإغلاق كافة الفعاليات على الشكل التالي :

🔷المحلات والأسواق التجارية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءً.

🔷 محال بيع المواد الغذائية بكافة أنواعها من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة/12/ ليلاً بما فيها أيام العطل.

🔷المطاعم والحانات والملاهي بمختلف أنواعها من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ليلاً.

🔷محلات بيع الحلويات والعصائر والمثلجات من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة ليلاً.

🔷المولات و كافة الفعاليات الموجودة ضمنها من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة ليلاً.

🔷محطات الوقود تفتح 24 ساعة.

🔷صالات الأفراح تغلق الساعة / 1 / ليلاً.

🔷الأندية الرياضية من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

🔷 صالونات الحلاقة (الرجالية والنسائية ) من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، مع التقيد بيوم العطلة المحدد (الاثنين).

🔷 مقاهي الانترنت من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً.

وتضمن القرار تكليف قيادة شرطة محافظة حلب والوحدات الشرطية التابعة لها بتنفيذ مضمون هذا القرار وتنظيم الضبوط اللازمة أصولاً .

🔷يطبق هذا القرار اعتباراً من يوم غد الثلاثاء2021/8/10.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *