خبر عاجل
خطة لتسويق المحصول… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: الحمضيات السورية قادرة على المنافسة بالأسواق الخارجية إنتاج 150 ألف لوحة للمركبات شهرياً مطابقة للمواصفات العالمية… مدير عام الخط الحديدي الحجازي لـ«غلوبال»: مزادات الأرقام الذهبية قيد الدراسة هل ستستمع الحكومة للمواطن وتستجيب لاحتياجاته؟! روعة السعدي تنهي تصوير مشاهدها في مسلسل “صراع التلال” انتهاء انتخابات غرفة تجارة حلب… رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات لـ«غلوبال»: 12 مقعداً تمت المنافسة عليهم بين 24 مرشحاً لمجلس إدارة جديد هل ننصف مزارعي التبغ مستقبلاً؟ 4500 متقاعد يستفيدون من توصيل الراتب إلى عناوينهم… مدير بريد حماة لـ«غلوبال»: تأمين صالات انتظار مريحة لهم والازدحام يحدث في اليوم الأول غالباً 743 وافداً لبنانياً… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: تقديم 6696 خدمة طبية سامر المصري وجومانا مراد في الفيلم الأمريكي الكوميدي “BEYOND THE LiKES” بعد فوزه على طاجكستان.. منتخبنا الوطني يبلغ نهائي دورة تايلاند الودّية
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

محمد المجذوب: لهذا السبب لم أعد انشر صوراً تجمعني بزوجتي!

لاحظ متابعو محمد المجذوب امتناعه عن نشر أي صورة تجمعه بزوجته رشا، بالإضافة لتحول حساب زوجته على إنستغرام لحساب خاص.

وبأحدث لقاءاته أكد المجذوب أن التعليقات السلبية التي رافقت حفل زفافه على زوجته رشا دفعته لإعادة النظر حول موضوع إظهار علاقته بزوجته وعائلته على السوشال ميديا.

وعن الرسالة التي يوجهها للمتنمرين عليه وعلى زوجته بعد زفافهما علق المجذوب: “ما بيستاهلوا إنو ينرد عليهن”، كما وصف هؤلاء الأشخاص بأنهم نكرة في الحياة وهذا السبب الذي يدفعهم لكتابة مثل هذه التعليقات على حد تعبيره.

كما وكشف المجذوب أنه ينتظر مولوداً جديداً مع زوجته، سيسميه “عبد القادر” على اسم والده، وقال بأنه في حال كان ابنه يمتلك صوتاً جميلاً فإنه لن ينصحه بدخول عالم الفن لأنه مجال متعب، متمنياً له أن يكون لاعب كرة قدم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *