خبر عاجل
لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد! فريق طبي بمشفى المجتهد ينجح في علاج متلازمة نادرة… رئيس شعبة أمراض الجهاز الحركي لـ«غلوبال»: 23% من مرضى داء ستيل معرضون للإصابة بـ”متلازمة تفعيل البالعات” تقارير صحفية: إميليانو أمور في طريقه إلى منتخبنا الوطني.. من يكون؟ الكنزة الصيفية بـ300 ألف والقميص بربع مليون ليرة… مصدر بغرفة تجارة وصناعة السويداء لـ«غلوبال»: ركود بالأسواق وارتفاع الأسعار له مبررات خيار “المؤونة” الفاعل لا تسلبوه من المواطن أيضاً؟!
تاريخ اليوم
سبورت

مدرب نادي تشرين يخص غلوبال سبورت بمعلومات عن حضوره في نادي تشرين

مدرب نادي تشرين يخص غلوبال سبورت بمعلومات عن حضوره في نادي تشرين

أوضح المدرب ماهر البحري لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت عن سبب قبوله لعرض إدارة نادي تشرين بالعودة لقيادة مهامه الفنية، وذلك لأن البحري يعتقد بأنّهُ فرداً من أفراد النادي وجزءاً من تاريخه وإضافة لامتلاكه معرفة كافية عن البحارة تجعلهُ قادراً للإشراف عليه.

وأضاف: “بعد تحقيقي النجمة الثالثة أصبح لدي مكانة خاصة في النادي، وأعرف جيداً كيف أتعامل مع اللاعبين والإدارة وأيضاً مع الجماهير الداعمة للفريق”.

وتابع: “كان تشرين يعاني من سوء نتائج ومتراجع للمركز الثالث، وكان لدي الرغبة لإعادته لمكانه الطبيعي والسير به للطريق الصحيح بعد إيماني بقدراتي وقدرات اللاعبين”.

وأكمل البحري: “في البداية عملنا على تحسين الحالة النفسية والذهنية ومن ثمّ الفنية ونجحنا بذلك، ونتاج ذلك عودتنا للصدارة”.

وأشار: “عانى الفريق من غياب الثنائي ورد السلامة وعلاء الدالي ومن الإصابات الكثيرة التي لحقت بكامل كواية وكامل حميشة وغيرهما، ولكن تجاوزنا ذلك”.

وواصل حديثه لشبكة غلوبال الإعلامية: “الآن الفريق في وضع جيد ولدينا 11 لاعب مع دكة بدلاء قوية، وأعدنا الثقة للشبان وأصبحوا ركائز أساسية في التشكيلة”.

وأعرب عن أتمنانه لجمهور تشرين الكبير على دعمه المتواصل والذي كان عاملاً لعودة الفريق لمكانه الطبيعي.

وفي حديثه عن احتمالية تتتويج تشرين باللقب قال: “نحن الأوفر حظاً للتوييج بالبطولة، وسبب ذلك لأننا في الصدارة ولدينا عوامل تساعدنا على حسم اللقب حيث نعرف جيداً كيف نتعامل مع الضغوطات، وتشرين قد كسب شخصية تجعله الأقوى دائماً”.

وعن مستوى الدوري السوري: “هذا الموسم مختلف، وأكثر صعوبة لوجود أربع فرق تنافس على اللقب، ومع ذلك لم يكن الموسم السابق سهلاً أبداً”

وعن استعدادت تشرين للبطولة الآسيوية: “سنستعد لها بأفضل شكل وسندرس الفرق جيداً، وسنعمل على ظهور النادي بشكل مميز ويكون خيرَ ممثل لسوريا”.

وأكد المدرب ماهر بأنّه يملك خبرة في التدريب على الساحة المحلية بكونه حقق وصافة الدوري مع الاتحاد ووصافة الكأس مع الطليعة، وفي الموسم الماضي حقق النجمة الثالثة مع البحارة.

ويذكر أن ماهر بحري من خيرة المدربين في سوريا، كما درب في الأردن وحقق الألقاب هناك.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *