خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

مدير تربية حمص: يوجد عدد لا بأس به من الطلاب نالوا درجة الصفر في مادة الكيمياء ونحن نتابع الموضوع

فوجئ العديد من طلاب الشهادة الثانوية -الفرع العلمي– في محافظة حمص بحصولهم على درجة الصفر في مادة الكيمياء، حيث ظهرت هذه الحالة في علامات الطالبة يارا خليل التي تظهر العلامات تميزها في كافة المواد، ليبتبعها الحديث عن عدة حالات مشابهة.

مدير التربية في حمص وليد المرعي، قال إنه من حق الطالبة يارا خليل الاعتراض على النتيجة وفق الإجراءات المتبعة أصولاً، لافتاً إلى أنه يوجد عدد لا بأس به من الطلاب نالوا درجة الصفر في مادة الكيمياء، مؤكداً أن الموضوع متابع بشكل أصولي وباهتمام.

وقال المرعي لموقع أثر برس: على من يشك من الطلاب بدرجاته تقديم الاعتراض، وسيتم دراسته وفق الأصول المتبعة.

وأوضح مرعي أن مدة تقديم الاعتراضات على النتائج هي خمسة أيام، مشيراً إلى أن مديرية الامتحانات تستقبل طلبات الاعتراض من صباح يوم الجمعة، وتم التنسيق مع مديرية مالية حمص ليتواجد فيها 3 موظفين لقطع إيصالات الطلبات.

فهل تنصف التربية الطلاب المظلومين؟!؟!

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *