خبر عاجل
إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

مرام علي تشارك سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب بطولة “الخائن”

تعود مرام علي من جديد للتصدي لبطولة مسلسل معرب من إنتاج مجموعة MBC يحمل اسم “الخائن” في نسخته التركية، بعد أن لفتت الأنظار إليها سابقاً بتقديم شخصية “نايا” في مسلسل “عروس بيروت” الذي كان يندرج أيضاً تحت نفس النمط.

العمل الجديد ستكون البطولة فيه ثلاثية، حيث يتصدى لقائمة الأبطال إلى جانب مرام التي تقدم فيه شخصية “ديرين”، كلاً من النجمين سلافة معمار بشخصية “آسيا”، وقيس الشيخ نجيب بشخصية “فولكان”.

قصة المسلسل تدور حول دكتورة تدعى “آسيا” تعيش حياة هادئة وسعيدة مع زوجها “فولكان” وابنهما “علي”، لكن هذا الوضع يتغير عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ سنتين تدعى “ديرين” لتبدأ في رحلة الانتقام منه.

سبق وأطل هذا الثلاثي في خماسية “امرأة كالقمر” للكاتبة ريم حنا والمخرج المثنى صبح ضمن الجزء الثالث من مسلسل “أهل الغرام”، حيث كان من المفترض في أحداث القصة أن يرتبط قيس بمرام لكنه يقع في غرام خالتها التي قدمت دورها سلافة.

ومن المتوقع أن تصل عدد حلقات النسخة المعربة من”الخائن” إلى 90 حلقة، سينطلق تصويرها على الأراضي التركية خلال الأيام القادمة حيث قدمت أحداثه على مدار موسمين في عامي 2020-2021.

فما رأيكم بهذه الثلاثية؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *