خبر عاجل
جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

مسؤول سعودي: أخطأنا بحق الأسد ودمشق

أكدت مصادر مطلعة على أن المسار العربي وتحديدا الخليجي تجاه سورية مختلف كليا وغير مرتبط بتحسن العلاقات الإيرانية– السعودية.

وكشفت المصادر أن شخصيات لبنانية ومن الدائرين في الفلك السعودي سمعوا من احد المسؤولين السعوديين كلاما واضحا وبالحرف «سمو الامير محمد بن سلمان اخبرنا اننا اخطأنا بحق سورية والرئيس الاسد، وهناك تواصل سعودي سوري حاليا»، ووجه اللوم الى السياسات السعودية السابقة في هذا المجال، ودعا الشخصيات اللبنانية الى الانفتاح على سورية وتجاوز سلبيات المرحلة الماضية.

وتتابع المصادر، ان العلاقات السورية – الاماراتية في افضل ايامها، وترجمت بالاتصال الاخير بين ولي عهد الامارات والرئيس الأسد الذي امتد لساعات.

و توقفت المصادر التي نقلتها الكثير من الوسائل الإعلامية، عند التغريدة الاخيرة لصاحب صحيفة «السياسة الكويتية» احمد الجارالله واعتذاره من الرئيس الأسد والشعب السوري، واعترافه بان دول الخليج ارسلت الإرهابيين الى سورية وزوّدتهم بالسلاح لتخريبها.

وتتابع المصادر العليمة بالتأكيد، ان كل ذلك لم يترجم بعودة سورية للجامعة العربية، وتعيد السبب إلى القرار الأميركي، والرفض السوري لأي حوار مع الإدارة الأميركية قبل الانسحاب الاميركي من كل الاراضي السورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *