خبر عاجل
ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

مسلحي تركيا يحرقون منازل المهجرين بريف الحسكة ويسرقون ممتلكاتهم

أفادت مصادر محلية بقيام مسلحين من عناصر ما يسمى“الجيش الحر” بحرق و سرقة عدد من منازل للمهجرين بالمناطق التي تحتلها القوات التركية والفصائل المتحالفة معها بريف الحسكة.


وحسبما نقل موقع “تلفزيون الخبر” عن هذه المصادر فإن عناصر ما يسمى “فرقة الحمزات” التابعة للاحتلال التركي أقدموا على حرق 5 منازل لأهالي قرية القاسمية المهجرين المحتلة بريف بلدة تل تمر الغربي، وذلك بعد سرقة محتوياتها”.


واشارت المصادر أن مسلحي ما يسمى “فرقة الحمزات” التابعة للاحتلال التركي كانوا قد أضرموا النيران في 4 منازل لعائلات مهجرة، في قرية قرية القاسمية بريف تل تمر، بالقرب من النقطة العسكرية التركية المتواجدة في القرية بداية الشهر الجاري”.


واضافت ان ” قرية القاسمية فارغة من سكانها الذين هجروا نتيجة العدوان التركي على المنطقة، ويتواجد في القرية قاعدة عسكرية تركية كبيرة.


من جانب آخر عثر أهالي مدينة رأس العين المحتلة على جثة شاب داخل منزل مهجور في المدينة.


وفي التفاصيل فإن الجثة التي عُثر عليها كانت مغطاة بالتراب قبل أيام، في منزل عائلة مهجرة قرب جامع التقوى في المدينة، دون معرفة الأسباب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *