خبر عاجل
ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

معين شريف عن توافد الفنانين لسورية: “راحوا غنوا للجلاد وهلا عم يغنوا للضحية”

أكد معين شريف على هامش المؤتمر الذي أقامه قبل حفله بمناسبة عيد الميلاد في دمشق، أن توافد الفنانين بكثرة لسورية لإحياء حفلات مؤخراً يرجع للحاقهم بـ “الدولار”.

شريف بين أن الفنان اللبناني وغيره يلحق الدولار بغض النظر عن موقف البلد المستضيف للحفل، مشيراً أن الفنان لا يكترث فيما لو كان البلد الذي يذهب إليه قد أذى بلده أم لا.

وشدد أن موقفه كان مختلف عنهم فلم يذهب لأي بلد شارك بأذية سورية، على عكس بعض الفنانين الذين غنوا للجلاد وأتوا الآن ليغنوا للضحية، واضعاً اللوم على الجهات المستضيفة للفنانين الذين لم يكونوا أوفياء لسورية.

وأكد شريف أن لسورية فضل كبير على الفنانين اللبنانين والعرب منذ أجيال، مبيناً أنها كانت الحاضن لكل المواهب، مشدداً على أنه لا يصح أن يتم استدعاء الفنانين الذين سبق لهم أن شمتوا بسورية.

الجدير بالذكر أن حفلات عيد الميلاد شهدت على توافد عدد من الفنانين اللبنانين منهم زياد برجي، سيرين عبد النور، عاصي الحلاني وجوزيف عطية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *