خبر عاجل
التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا” عين على الطب والهندسات والأخرى على الجيبة أما رزق المعاهد فعلى الأهل… مدير الامتحانات لـ«غلوبال»: الدروس الخصوصية لا تخلق التفوق والمدارس تتمتع بسوية عالية قاطنو ببيلا يناشدون “الكهرباء” بإزالة الخطر عنهم وإعادة وصل الكابلات… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: سنتواصل مع المعنيين لإيجاد حل فريق الثورة يفوز بلقب دوري كرة السلة للسيدات ماذا قدم أيهم أوسو مع نادي قادش الإسباني هذا الموسم؟
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

مع تزايد إصابات و وفيات كورونا، هل يتم إيقاف دوام تعليم الجامعات؟

في ظل تزايد اصابات كورونا والوفيات بشكل كبير مع دخول سورية موجة جديدة، بدأت المخاوف من استمرار الدوام المدرسي و بدء دوام الجامعات، وسط دعوات للبعض على صفحات التواصل، للعودة لإجراءات الحظر.

وردا على ذلك، أعلن وزير التعليم العالي الدكتور بسام إبراهيم، أنه لا قرار بإيقاف الدوام في الجامعات، وقال: لن نمنع الطلاب الذين لا يرتدون كمامة من الحضور.

في سياق متصل، كانت مديرة الصحة المدرسية في وزارة التربية هتون الطواشي، أعلنت تسجيل 392 إصابة بكورونا بين الكوادر التربوية والطلاب منذ بداية العام الدراسي وحتى 23 من أيلول الجاري في جميع المحافظات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *