خبر عاجل
خطة عمل خدمية خلال العيد… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: تأمين احتياجات الأفران وتشديد الرقابة على الأسواق أنقرة دمشق… هل يتم البناء على ما سبق؟ مكب للنفايات بمدخل البلدة يهدد القاطنين بأخطار صحية… رئيس بلدية الحفير الفوقا لـ«غلوبال»: سيتم التخلص منه قريباً أصحاب الوجاهات الزائفة! تسجيل 18حريقاً في أول أيام العيد… قائد فوج إطفاء السويداء لـ«غلوبال»: سببها المفرقعات النارية ارتفاع قياسي بأسعار الخضر والفواكه خلال عطلة العيد… عضو لجنة المصدرين لـ«غلوبال»: سببه تجار المفرق والانخفاض يبدأ غداً موجة حارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة حركة تسوق خجولة… رئيس اتحاد غرف التجارة السورية لـ«غلوبال»: لا بد من التحلي بالمرونة للوصول إلى حلول جذرية استنفار خدمي خلال العطلة… معنيون بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: خطة عمل مناسبة لتخديم المواطنين سائقون يضاعفون تعرفتهم للحصول على العيدية… مصدر بمرور دمشق لـ«غلوبال»: نراقب الخطوط الداخلية وكراجات الانطلاق
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

موجة انتقادات تطال يوتيوبر سوريّة لارتدائها فستان يحمل أرباح قناتها على “يوتيوب”

تعرضت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل للانتقادات عقب إطلالاتها بفستان مصنوع بشكل كامل من الدولارات التي جنتها من أرباح عملها على موقع “يوتيوب”.

ووصفت بيسان الفستان على أنه “أغلى فستان في العالم” كونه يتضمن 20 ألف دولار أمريكي من فئة الـ 100 دولار والدولار الواحد.

وقررت بيسان ارتداء الفستان والتجول فيه داخل أحد المراكز التجارية في الإمارات، كما قامت باقتطاع المال منه مباشرة بهدف التسوق وإعطاء المارة الدولارات التي كان يتمزق البعض منها.

وتعمدت بيسان شراء القطع الثمينة، حيث طلبت من محل الصاغة شراء أغلى قطع ذهبية لديه والدفع مباشرة له، مؤكدة أن المبلغ المستخدم لفستانها حقيقي وليس مزوراً كما كان يعتقد من حولها.

وانهالت على بيسان سيل من الانتقادات معتبرين أن المشهد الذي ظهرت به غير إنساني في ظل الأوضاع المادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *