خبر عاجل
نادي الفتوة يصل نهائي كأس الجمهورية.. ويضرب موعداً مع نظيره الوحدة “شحادين تريند” نسرين طافش تهاجم رواد السوشيال ميديا عاصفة مغناطيسية قوية تضرب الأرض تبلغ ذروتها نهاية 2025… الجمعية الفلكية السورية لـ«غلوبال»: قد تسبب كارثة أرضية وتأثيرها على الأحوال الجوية قيد الدراسة بدء حصاد الشعير… نائب رئيس اتحاد الفلاحين بدير الزور لـ«غلوبال»: ارتفاع التكاليف ونقص كبير في عدد الحصادات الطبقي المحوري في الخدمة مجدداً…مدير مشفى درعا الوطني لـ«غلوبال»: خطة لصيانة الأجهزة المعطلة من ميلي إلى باول… مجرمون يعترفون وقتلةٌ مستمرون غرام الذهب على عتبة المليون ليرة… محلل مالي لـ«غلوبال»: تراجع الثقة بالاقتصاد الأمريكي ودولاره سيؤدي إلى قفزات لاحقة ومتواصلة في أسعار الذهب عالمياً ومحلياً إيقاف المدرب أحمد عزام لعام كامل واقتراح فصله من المنظمة الرياضية.. ما السبب؟ عدسة غلوبال ترصد كواليس بلوغ نادي الوحدة نهائي كأس الجمهورية أضرار صحية للمنظفات المجهولة…جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: أغلبها بلا ماركة وتتلف القماش والغسالات
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

ميرنا شلفون تحذّر متابعيها من منتحل شخصيتها على “فيسبوك”

بعدما تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا صوراً توثق تعليقات خارجة عن نطاق الأدب على منشورات لعدد من الفنانين من صفحة تحمل اسم الفنانة ميرنا شلفون على “فيسبوك” .

خرجت شلفون عن صمتها معربة عن استيائها من منتحل شخصيتها، حيث حذرت متابعيها من تلك الصفحة المزورة، مؤكدةً أنها تملك حساباً واحداً موثقاً وهو صفحتها على “انستغرام” التي تحمل العلامة الزرقاء.

وتوجهت شلفون برسالة لمتابعيها عبر ستوري على “انستغرام” بالصوت والصورة قالت من خلاله: “في صفحة على فيسبوك باسمي وعليها عدد متابعين كبير وعم تسيء لزملاء وزميلات باسمي، وعم تكتب كلام خارج نطاق الأدب”.

وأضافت شلفون أن هذه الصفحة تقوم أيضاً بطلب من بعض زملائها شراء موبايلات لها، مؤكدة أنها غير مسؤولة عن الصفحة نافية أن يكون لأي شخص مقرب منها صلة به أيضاً.

كما أكدت أنها تعمل حالياً على إغلاق الصفحة، وتوجهت لمتابعيها بالقول : “أي شي بيصدر على هي الصفحة على أساس إنو أنا هي عم خبركم لاتعطوهم شي ولاتعطوهم وجه ولا تعلقو ولا تشاركو”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *